رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسم سمرة : عيسى الوزان شخصية حقيقية من بولاق وإفيه يلا بينا من اختراعى

باسم سمرة
باسم سمرة

كشف باسم سمرة عن كواليس تقديمه شخصية عيسى الوزان في مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الأخير، وذلك خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، الذي يُعرض على قناة mbc مصر.

باسم سمرة يتحدث عن كواليس العتاولة 

وقال باسم سمرة : كان فيه أخوة بيننا كلنا في كواليس مسلسل العتاولة، وكنا نتعاون سويًا والمخرج أحمد خالد موسى يعطينا التعليمات، وكنت بشتغل في المسلسل وأنا مطمن وسعيد.

تحضير باسم سمرة لشخصية عيسى الوزان

وواصل : إفيهات شخصيتي عيسى الوزان مكتوبة، ولكن هناك بعضها من اختراعي أنا والمخرج أحمد خالد موسى مثل يلا بينا وباي من غير سلام وغيرها، وسعيد أن هذه الإفيهات شهدت تفاعلًا واسعًا من الجمهور.

واختتم باسم : استوحيت الشخصية من حد أعرفه من بولاق بيلبس زي عيسى الوزان وحصلت على الاكسسوارات الخاصة به، وهو معلم شعبي في بولاق ولكن الشخصية تشبهه فقط في الشكل.

نجاح العتاولة في رمضان 

وكان العتاولة قد فاز بلقب أفضل مسلسل في الموسم الرمضاني الماضي، حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في موسم دراما رمضان 2024.

وقدم باسم سمرة ضمن أحداث العتاولة بشخصية رجل الأعمال الفاسد عيسى الوزان، والذي دخل في صراعات عديدة مع نصار فتيحة الذي لعب دوره أحمد السقا وخضر فتيحة الذي قدم شخصيته طارق لطفي، وذلك في إطار شعبي تشويقي أكشن.

والعمل عُرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

ومن ناحية أخرى، يرتبط باسم سمرة في الفترة الحالية بأكثر من عمل منها فيلم اللعب مع العيال، الذي يشارك في بطولته مع محمد إمام ويدور في إطار اجتماعي كوميدي.

والفيلم من المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ومن بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تم نسخ الرابط