رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسم سمرة : إفيهات عيسى الوزان بتاعتي أنا والمخرج والعتاولة 2 مفاجأة

باسم سمرة
باسم سمرة

حقق باسم سمرة نجاحًا ملحوظًا في موسم رمضان 2024، بشخصيته عيسى الوزان التي قدمها في مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، وكشف باسم كواليس العمل، كما تحدث عن حقيقة مشاركته في الجزء الثاني من المسلسل بعد وفاته في الأول، وذلك خلال حواره مع ياسمين عز، في برنامج كلام الناس، الذي يُعرض على قناة mbc مصر.

باسم سمرة يتحدث عن نجاح العتاولة

وقال باسم سمرة : النجاح في العتاولة بفضل ربنا، بالإضافة إلى مجهود جهة الإنتاج المحترمة والكاست الرائع الذي عملت معه، كما أشكر المخرج أحمد خالد موسى في ثاني تعاون لي معه، بعد مسلسل بابا المجال في العام الماضي، ونتاج كل ذلك أن المسلسل حصد إعجاب الجمهور في النهاية.

إفيهات باسم سمرة في العتاولة

وواصل : إفيهات شخصيتي عيسى الوزان بتاعتي أنا والمخرج أحمد خالد موسى، وكنا نتناقش حولها خلال التصوير، وكان هناك تعاون بيننا جميعًا في المسلسل، ولاحظنا النجاح الكبير للعمل، عندما كنا في المطار في طريقنا للعودة إلى مصر لأن الناس كانت سعيدة بنا جدًا واستقبلونا بحفاوة شديدة، ولم أتوقع النجاح الكبير بهذا الشكل للعمل.

حقيقة مشاركة باسم سمرة في العتاولة 2

وعن العتاولة 2، اختتم باسم سمرة حديثه : الناس هتشوف هيحصل ايه في العتاولة 2 بعد ما عملت حادثة في الجزء الأول، وستشهد الأحداث مفاجأة للجميع، ولن أكشف عنها.

يذكر أن باسم سمرة كان ضيف أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج كلام الناس مع ياسمين عز، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج في مواسمه الماضية، حيث حصد نسب مشاهدات عالية وتصدرت حلقاته التريند. 

وكان العتاولة قد فاز بلقب أفضل مسلسل في الموسم الرمضاني الماضي، حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في موسم دراما رمضان 2024.

شخصية باسم سمرة في العتاولة

وظهر باسم سمرة ضمن أحداث العمل بشخصية رجل الأعمال الفاسد عيسى الوزان، والذي دخل في صراعات عديدة مع نصار فتيحة الذي لعب دوره أحمد السقا وخضر فتيحة الذي قدم شخصيته طارق لطفي، وذلك في إطار شعبي تشويقي أكشن.

أبطال العتاولة

العتاولة عُرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط