رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قول رأيك .. من هو الممثل أو الممثلة التي لا تتمنى وجودها فى رمضان المقبل 2025 ؟

خبر ابيض

انتهت منافسات موسم دراما رمضان 2024 منذ أيام، حيث ودعنا الموسم الذي كان ملئ بالمنافسة بين عدد كبير من النجوم الذين قدموا أعمالهم الدرامية منهم كريم عبدالعزيز الذي قدم مسلسل الحشاشين، أحمد السقا الذي نافس بمسلسل العتاولة، ياسر جلال الذي عُرض له مسلسل جودر، أمير كرارة الذي دخل المنافسة بمسلسل بيت الرفاعي وغيرهم من النجوم.

منافسة النجوم في رمضان 2024

أيضًا شاهدنا منافسة قوية بين الأعمال الكوميدية في رمضان الماضي، فهناك أحمد مكي الذي قدم الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، هشام ماجد الذي نافس بمسلسل أشغال شقة، شيكو وكريم محمود عبدالعزيز اللذان اشتركا في بطولة مسلسل خالد نور وولده نور خالد، وأكرم حسني الذي عُرض له مسلسل بابا جه.

البطولات النسائية في رمضان 2024

وعلى مستوى البطولات النسائية قدمت مي عمر مسلسل نعمة الأفوكاتو في موسم رمضان 2024، أيضًا عُرض لـ دينا الشربيني مسلسل كامل العدد +1، كما شاهدنا نيللي كريم بمسلسل فراولة، وياسمين صبري التي قدمت مسلسل رحيل، وغيرهن من النجمات.

استفتاء خبر أبيض لرمضان 2024

وكعادة خبر أبيض في كل موسم رمضاني، أجرينا استفتاء عن الأفضل والأسوأ في رمضان، وجاء الاستفتاء وفقًا للمعايير المهنية، وكذلك آراء كبار النقاد، بجانب ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، ولجنة خبر أبيض المكونة من عشرة صحفيين.

وجاءت ردود الأفعال على ما نشره خبر أبيض طيلة الأيام الماضية، كبيرة سواء من الفنانين أو الجمهور، الذين نكن لهم كل احترام، وفي الوقت الذي نال فيه تقييمنا رضا الكثيرين، غضب آخرين من نتيجة الاستفتاء ولم يقتنعوا بالنتيجة النهائية له.

سؤال خبر أبيض عن رمضان المقبل 2025

وهنا يأتي السؤال، بعد انتهاء موسم دراما رمضان 2024، الذي شهد تألق عدد من النجوم وإخفاق آخرين، من هو الممثل أو الممثلة التي لا تتمنى وجودها في رمضان المقبل 2025 ؟

تم نسخ الرابط