رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصام عمر : بدأت تصوير فيلم فرقة الموت بطولة أحمد عز ومسلسلي مع غادة عبدالرازق اتأجل

عصام عمر - أحمد عز
عصام عمر - أحمد عز - غادة عبدالرازق

حقق عصام عمر نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2024 من خلال مشاركته في بطولة مسلسل مسار إجباري، مع أحمد داش، وقال عصام في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد برد الفعل حول مسلسل مسار إجباري، واستأنفت مؤخرًا تصوير مشاهدي في فيلم فرقة الموت مع أحمد عز.

وتابع : كان من المفترض أن نبدأ تصوير مسلسل نص الشعب اسمه محمد مع غادة عبدالرازق، إلا أن المشروع تأجل للشهر القادم، أيضًا أواصل في الفترة الحالية التحضير لفيلم جديد.

أبطال مسار إجباري

جدير بالذكر أن مسار إجباري، كان من بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان، وعرض في 15 حلقة بالموسم الرمضاني 2024.

أما فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

أحداث فرقة الموت

وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي أكشن تشويقي، في الصعيد، ويجسد أحمد عز خلال الأحداث شخصية ضابط يدعى عمر، ويدخل في العديد من الصراعات مع خط الصعيد، الذي يجسد شخصيته آسر ياسين، بينما تظهر منة شلبي بشخصية فتاة تدعى سميرة وتشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني.

وانتهى عصام مؤخرًا من تصوير فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، وتدور أحداث الفيلم حول حسن شاب في الثلاثين من عمره يتورط برفقة كلبه رامبو وصديقه الوحيد، في حادث خطير دون ذنب، ومن ثم يصبح مطاردًا من قِبل جاره كارم، الأمر الذي يدفعه للبحث عن طريقة آمنة لإنقاذ نفسه وكلبه من مصير مجهول.

من ناحية أخرى عُرض لـ عصام عمر الفترة الماضية مسلسل بالطو، مأخوذ عن رواية بالطو وفانلة وتاب للكاتب أحمد عاطف فياض، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول عاطف طبيب شاب حديث التخرج يأتي تكليفه الطبي في وحدة صحية في قرية طرشوخ الليف، ومن ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديرًا للوحدة الصحية ومسؤولًا فيهًا عن كل شئ، والعمل مكون من 10 حلقات، من إنتاج WATCH IT، منتج منفذ شركة ريفلكت محمد حلمي، ومن إخراج عمر المهندس.

تم نسخ الرابط