رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم شماريخ بطولة آسر ياسين في مهرجان مالمو يوم 24 أبريل

آسر ياسين
آسر ياسين

عُرض فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين في ديسمبر من العام الماضي 2023، بدور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي، وحقق نجاحًا ملحوظًا على مستوى شباك التذاكر.

عرض شماريخ في مهرجان مالمو

ويشهد مهرجان مالمو للسينما العربية في دورته الـ 14، عرض شماريخ ضمن فعالية أمسية عربية، والمقرر إقامتها يوم 24 أبريل الجاري، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مالمو السويدية.

قصة شماريخ

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي رومانسي، يجسد آسر ياسين خلاله دور رجل أعمال وصاحب مصنع بلالين، أما أمينة خليل فتجسد شخصية صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها، كما تعيش قصة حب مع آسر مع تتابع الأحداث.

أبطال شماريخ

فيلم شماريخ حصد إيرادات اقتربت من 30 مليون جنيه وقت عرضه بالسينمات، ومن بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، سالي حماد، والطفلة لافينيا نادر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

آسر ياسين في رمضان 2024

يذكر أن آسر ياسين نافس في موسم دراما رمضان الأخير 2024، بمسلسل بدون سابق إنذار، وشاركته في بطولته عائشة بن أحمد، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي، ناقش الخلافات الزوجية ومواجهة الزوجين لصعوبات بعد اكتشاف إصابة ابنهما بالسرطان، قبل أن يكشف العمل أن هذا الطفل ليس ابنهما، مما يدخلهما في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث.

بدون سابق إنذار عُرض في النصف الأول من شهر رمضان، على قنوات dmc وART حكايات ومنصة WATCH IT، ومكون من 15 حلقة، من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، نهال عنبر، حنان سليمان، وإسلام حافظ، والعمل من تأليف ألمى كفارنة، ومن إخراج هاني خليفة.

آسر ياسين ينتظر ولاد رزق 3

ومن ناحية أخرى، ينتظر آسر ياسين عرض فيلم ولاد رزق 3 في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، كريم قاسم، ونسرين أمين، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط