رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شماريخ لـ آسر ياسين يكتفي بـ 400 جنيه إيرادات بالأمس ويقترب من وداع السينمات

آسر ياسين _ أمينة
آسر ياسين _ أمينة خليل

بدأ عرض فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين في السينمات بموسم أفلام رأس السنة الماضي، وحقق نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر، حيث اقتربت إيراداته من 30 مليون جنيه.

إيرادات شماريخ

وتراجعت أرقام شماريخ في شباك التذاكر بالأيام الأخيرة، وحصد بالأمس إيرادات 400 جنيه فقط وضعته في المركز الأخير بالترتيب، ليقترب بذلك العمل من وداع السينمات خلال الفترة المقبلة.

قصة شماريخ

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي رومانسي، يجسد آسر ياسين خلاله دور رجل أعمال وصاحب مصنع بلالين، أما أمينة خليل فتجسد شخصية صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها، كما تعيش قصة حب مع آسر مع تتابع الأحداث.

أبطال شماريخ

شماريخ من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، سالي حماد، والطفلة لافينيا نادر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

آسر ياسين في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، يواصل آسر ياسين في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد بدون سابق إنذار، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، يقدم خلاله آسر شخصية مهندس يُصاب نجله بالسرطان مما يدخله في العديد من الأزمات.

بدون سابق إنذار مكون من 15 حلقة، من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، ومن بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، نهال عنبر، محمود البزاوي، وجهاد حسام الدين، والمسلسل من تأليف ألمي كفارنة، إخراج خاني خليفة، ومن إنتاج شركة blue bee بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أفلام آسر ياسين

أيضًا يشارك آسر ياسين في بطولة فيلم فرقة الموت مع أحمد عز ومنة شلبي، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، يجسد آسر خلاله شخصية خُط الصعيد ويدخل في صراعات مع أحمد عز.

فرقة الموت يشارك في بطولته بيومي فؤاد، سماح أنور، فريدة سيف النصر، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

كما يقدم آسر ياسين شخصية الشايب ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3 بعدما ظهر بنفس الشخصية في نهاية أحداث الجزء الثاني من العمل الذي عُرض في 2019.

ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وسيد رجب، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط