رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات الأمس .. شماريخ يحقق ألفين جنيه وعادل مش عادل يكتفي بـ 800 جنيه فقط

آسر ياسين ـ أحمد
آسر ياسين ـ أحمد الفيشاوي

يعرض فيلم شماريخ حاليًا في دور العرض السينمائي، حيث حقق أمس إيرادات بلغت ألفين جنيه فقط، بينما حقق فيلم عادل مش عادل 800 جنيه فقط.

أبطال فيلم شماريخ

ويشارك في بطولة فيلم شماريخ كل من آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

وينتمي الفيلم لنوعية أعمال الإثارة والتشويق والرومانسية حول ما يمكن أن يتعرض له الإنسان من صعوبات خلال حياته، ويظهر ذلك من خلال شخصية آسر ياسين والذي يجسد دور رجل أعمال وصاحب مصنع بلالين، وأمينة خليل التي تجسد شخصية صاحبة مكتب محاماة، تمر خلال حياتها بأزمة تحاول حلها، ويدخل الاثنان في قصة حب تجمعهما مع تتابع الأحداث.

آسر ياسين وبدون سابق إنذار

ومن ناحية أخرى، يواصل آسر ياسين في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل بدون سابق إنذار، والذي ينافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويشاركه بطولته عائشة بن أحمد، نهال عنبر، أحمد خالد صالح، حنان سليمان، ومن تأليف ألمى كفارنة، ومن إخراج هاني خليفة.

وبدأ آسر ياسين مؤخرا تصوير فيلم فرقة الموت، والذي يجسد خلاله شخصية خُط الصعيد، ويشارك في بطولته أحمد عز، منة شلبي، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

وحقق فيلم عادل مش عادل بطولة أحمد الفيشاوي بالسينمات أمس إيرادات بلغت 800 جنيه فقط.

أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، حول عادل الذي يجسد شخصيته أحمد الفيشاوي، والذي يجسد دور محامي خلال أحداث الفيلم، ويحدث له موقف يقلب حياته رأسًا على عقب، ويغير حياته، كما يعيش أحمد الفيشاوى قصة حب مع نوال عبدالشافي.

ويشارك في بطولة فيلم عادل مش عادل إلى جانب أحمد الفيشاوي عدد كبير من النجوم، منهم شيري عادل، محمد رضوان، محمود البزواي، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، نوال عبدالشافي،  والفيلم من تأليف هيثم سعيد وحسام كمال ومن إخراج أحمد يسري.

ويُعرض أيضًا لـ أحمد الفيشاوي خلال هذه الفترة فيلم السيستم، والذي عرض يوم 7 فبراير، ويجسد خلاله شخصية شاب لديه عقدة من التعامل مع السيدات، بينما يظهر طارق لطفي بشخصية زير نساء وصديق الفيشاوي المقرب، ويحاول مساعدته في التخلص من عقدته تجاه السيدات الجميلات.

تم نسخ الرابط