رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جورج وسوف : ضهرى اتكسر بعد ابنى وكل ممتلكاتي بإسم زوجتي وأولادي

جورج وسوف
جورج وسوف

حلّ جورج وسوف ضيفًا على بودكاست big time، مع عمرو أديب وأصالة، المذاع على قناة mbc، وتحدث عن عدد من تفاصيل حياته وسر غنائه باللهجة المصرية، وممتلكاته الشخصية.

وقال جورج وسوف : أنا سوري من حمص، ولكن روحي مصرية، ومغنتش غير مصري، وفجأة لقيت نفسي كده، من وأنا طفل وأعرف عن مصر أكتر من أي حد.

وعن ممتلكاته قال : معنديش أي ممتلكات بإسمي كله باسم زوجتي وأولادي، سواء البيت أو العربية، ومرتاح جدا بهذا الشيء، وتابع : ضهري اتكسر بعد وفاة ابني وديع، وحسيت إن حياتي ملهاش لازمة.

آخر حفلاته

وأحيا سلطان الطرب جورج وسوف خلال الفترة الماضية حفلا في كندا، وذلك احتفالا بعيد الحب، وقدم باقة من أشهر أغانيه، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وظهر وسوف خلال الحفل الذي يعد أول ظهور له بعد أزمته الصحية الأخيرة على كرسي وهو يغني لو نويت.

وتعرض جورج وسوف خلال الفترة الماضية لأزمة صحية بالغة الخطورة، حيث أصيب بنزيف شديد بعد تواجده في إحدى الفعاليات الفنية بـ إحدى الدول العربية وتم إجراء الإسعافات اللازمة له في المستشفى، ليطمئن جمهوره بعدها بفترة قصيره بنشر صورة له عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام وهو يشاهد التلفاز.

أحدث أغانيه 

وطرح مؤخرا جورج وسوف أحدث أغانيه باللهجة المصرية بعنوان نجم عالي، على موقع يوتيوب، والأغنية بتوقيع فريق عمل مصري مكون من الملحن محمد يحيى والشاعر ملاك عادل والتوزيع لـ زيزو فاروق، وهي الأغنية التي تم تصويرها ك كليب وتظهر فيها ديمة قندلفت.

كما أحيا سلطان الطرب، حفلا غنائيًا خلال الفترة الماضية ضمن فعاليات مهرجان جرش فى الأردن، وقبله أحيا حفلا غنائيا برفقة النجم ملحم زين في قطر، وقدم الثنائي مجموعة من أشهر أغنياتهما المحببة لدى جمهورهما.

كما طرح جورج وسوف خلال الشهور القليلة الماضية أغنية بعنوان نصّ عمري يرثي فيها ابنه وديع في مرور ذكرى الأربعين على وفاته، الأغنية كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى، وطرحها جورج وسوف على قناته الخاصّة عبر يوتيوب، بعنوان : نصّ عمري أغنية لروح وديع في ذكرى الأربعين، سرقت الحبّ من عيده.

ومن كلمات الأغنية : قلت ادفع نص عمري، بس اعيش وياك شويه، م انت أجمل حاجه فيا، واللي بينا خلاص قدر، والسنين اهي بينتلي يا أحنّ الناس عليا، إن عمري عليك شويه وان عمره ما راح هدر.

تم نسخ الرابط