رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى شعبان : كريم والسقا يستحقان لقب بابا المجال ومسلسلي الأعلى مشاهدة فى رمضان

مصطفى شعبان ـ السقا
مصطفى شعبان ـ السقا ـ كريم

تحدث مصطفى شعبان عن مسلسله المعلم، الذي نافس به في موسم دراما رمضان الجاري، كما كشف أسماء النجوم الذين يستحقون لقب بابا المجال، وذلك خلال الجزء الثاني من حواره في برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

مصطفى شعبان يؤكد أن مسلسله الأعلى مشاهدة في رمضان

وقال مصطفى شعبان : مسلسل المعلم هو الأعلى مشاهدة في رمضان حسب ما أخبرتني به الشركة المنتجة، كما أن هذا الأمر واضح في الشارع الذي أعتبره رقم 1 في تقييم الأعمال الفنية، ولكن لا يمكنني قول إني رقم 1 كمشاهدة حتى لا ينزعج مني زملائي، ولا يمكن قياس نجاح العمل من خلال السوشيال ميديا لأنها تجمل كل ما هو قبيح وتقبح كل ما هو جميل.

وعن بابا المجال، تابع : هذا المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا، وأسمع الجمهور وهو ينادي علي بالعديد من الألقاب منها بابا المجال ومولانا العاشق وأيوب وغيرها.

وأكمل : أحب هذه الألقاب ولكن لا يصح أن ألقب نفسي بلقب ما، لإن في الفن مفيش حد اسمه بابا المجال، خاصة أن مجال الفن به الكثير من الأبطال والفنانين المميزين.

نجوم يستحقون لقب بابا المجال

واختتم مصطفى حديثه، قائلًا : هناك الكثير من الفنانين يستحقون لقب بابا المجال، وممكن أدي جيلي كله بابا المجال زي كريم عبدالعزيز وأحمد السقا، كما أن محمد هنيدي رأس الحربة لجيلنا.

تعليق مصطفى شعبان على المقارنة بين المعلم وشادر السمك

وسبق وتحدث مصطفى شعبان خلال الجزء الأول من لقائه مع حبر سري عن عدد من الأمور منها المقارنة بين مسلسله المعلم وفيلم شادر السمك لـ أحمد زكي، وعلق : هذه المقارنات بدأت قبل بداية عرض مسلسل المعلم، ومش عارف إزاي حد قادر يقيم عمل قبل ما يبدأ، ومش أي حد يعمل سمكة يبقى فيلم شادر السمك، ولا يمكن المقارنة بينهما لأنها أبعد ما يكون عن بعض، وسعيد أن المسلسل تناول سوق السمك وهذا أمر إيجابي لأن هذا الموضوع لم يتم تناوله منذ منتصف الثمانينيات.

أبطال المعلم

مسلسل المعلم مكون من 30 حلقة، يُعرض على قناة الحياة ومنصة WATCH IT، ومن بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، إنتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم، والمسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

تم نسخ الرابط