رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Big Time للإعلامي عمرو أديب أفضل برنامج في رمضان 2024

استفتاء خبر أبيض

عمرو أديب
عمرو أديب

شهد الموسم الرمضاني 2024 تقديم العديد من الأعمال الدرامية والتي حازت على تفاعل كبير من قبل المشاهدين عبر السوشيال ميديا، كما شهد الشهر الكريم أيضًا تقديم العديد من البرامج الحوارية المميزة، التي حققت نجاحًا كبيرًا.

وحصد بودكاست BIG TIME، من تقديم الإعلامي عمرو أديب، لقب أفضل برنامج في رمضان 2024، وذلك في استفتاء خبر أبيض، والبرنامج عُرض يوميًا على قنوات mbc ومنصة شاهد، وحقق صدي واسع مع الجمهور، خصوصا وأن ضيوفه كانوا من أبرز النجوم والمشاهير فى مصر والعالم.

وجاء تسجيل الحلقات خلال تواجد هؤلاء النجوم في الفترة الماضية بالمملكة العربية السعودية، أثناء حضورهم عدد من الفعاليات مثل حفل توزيع جوائز joy awards، وكشفوا خلالها عن العديد من الأسرار لأول مرة، وحازت هذه الحلقات على متابعات ضخمة من مختلف أنحاء الوطن العربي.

ومن أشهر ضيوف بودكاست Big Time ليونيل ميسي وويل سميث وجان رينو وغيرهم، بالإضافة إلى نخبة من نجوم مصر والوطن العربي منهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد حلمي، منى زكي، شيرين عبدالوهاب، أنغام، نانسي عجرم، إليسا، ياسمين صبري، إسعاد يونس، باسل خياط، ماجد المهندس، ومحمد ممدوح. 

تصريحات ويل سميث

وكشف ويل سميث خلال حديثه مع البرنامج عن علاقته بالدين الإسلامي وقال : عشت فترة عصيبة في آخر سنتين من حياتي، لذلك قرأت كل الكتب المقدسة منها القرآن كاملًا خلال شهر رمضان، وهذه هي مرحلة البحث عن الروحانية في حياتي، وأحاول أن أوسع قلبي حتى أتقبل أكبر كم ممكن من الناس.

أهم تصريحات شيرين عبدالوهاب

أما شيرين عبدالوهاب فكشفت عن أسرار في حياتها أثناء حديثها مع البرنامج، وقالت : أتعرض للسحر والأعمال وواجهت ذلك بقراءة سورة البقرة، كما قرأت لقريني سورة ق، والسحر يتسبب في أمور عديدة منها ما حدث لـ ياسمين عبدالعزيز اللي كانت هتموت بسبب تعرضها للسحر الأسود.

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط