رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميسي : كنت ساعتزل إن لم أفز بكأس العالم وحققت كل أحلامي في الكرة وGame of Thrones مسلسلي المفضل

ميسي
ميسي

حل نجم الكرة العالمي ليونيل ميسي، ضيفًا على بودكاست Big Time، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قنوات mbc ومنصة شاهد، وكشف أن كان ينوي الاعتزال في حال لم يفز بكأس العالم، كما تحدث عن طفولته ومسلسله المُفضل.

ميسي يتحدث عن طفولته

وقال ميسي : طفولتي كانت رائعة عندما كنت أعيش في مدينة روساريو في الأرجنتين مع عائلتي، مما ساهم في حبي لكرة القدم، ثم انتقلت بعدها للعيش في إسبانيا وكانت نقلة صعبة بالنسبة لي، لأنني كنت أحاول في البداية التأقلم في مدرسة جديدة وتكوين أصدقاء جدد، ولكن نادي برشلونة عاملني بشكل رائع وكانت تجربة لطيفة بالنسبة لي.

وعن النقد، واصل : أنا شديد النقد لذاتي طوال مسيرتي، وأتقبل أن يتم انتقادي في حالة أن هذا الحديث في كرة القدم فقط، ولا يزعجني ذلك الأمر إطلاقًا.

فوز ميسي بكأس العالم

أما عن كأس العالم، تابع : أفضل لحظاتي في كأس العالم كانت وقت التتويج به، رغم الإخفاق في المبارة الأولى أمام السعودية، ولكن قضينا بعدها أوقات رائعة وكانت لحظة سحرية عندما سجل جونزالو مونتيل ركلة الجزاء الأخيرة لنا.

وأكمل : كنت سأعتزل الكرة إذا لم أفز بكأس العالم الأخيرة، وكانت فترة حاسمة في حياتي، وكنت مُقدم بعدها على خطوة جديدة في حياتي وهي تغيير النادي الذي كنت ألعب به.

وعن أحلامه، قال ميسي : لقد حققت كل أحلامي في كرة القدم، وعلى مستوى عائلتي وأصدقائي، مازلت أتطور في علاقتي بهم وسعيد بقضاء أوقاتي معهم.

مسلسل ميسي المُفضل

وكشف النجم الأرجنيتي عن مسلسله المفضل مختتمًا حديثه : أحب مشاهدة العديد من المسلسلات أكثر من الأفلام، ومن الأعمال المفضلة بالنسبة لي مسلسل Game of Thrones، لأنه عمل جيد وشاهدته أكثر من مرة.

يذكر أن ليونيل ميسي توج بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال حفل توزيع جوائز The Best، الذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم، يوم 15 يناير الجاري، وأُقيم الحفل بلندن بحضور مجموعة من أفضل اللاعبين السابقين والحاليين، ويأتي ذلك بعدما حسم ميسي كذلك لقب أفضل لاعب في العالم بأكتوبر الماضي، حيث حصد جائزة البالون دور المُقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية للمرة الثامنة في تاريخه.

تم نسخ الرابط