رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد يتصدر تريند يوتيوب بأغنيتي يا مولانا وسبب فرحتي

أحمد سعد
أحمد سعد

تصدر أحمد سعد تريند يوتيوب خلال الساعات الأخيرة، بدويتو يا مولانا مع الجوكر، ودويتو سبب فرحتي مع أصالة.

واحتل دويتو يا مولانا المركز الأول في قائمة الـ Top 10 بيوتيوب، وحقق ما يقرب من نصف مليون مشاهدة خلال 3 أيام، والأغنية من تأليف وكلمات الجوكر، ميكس وماستر أحمد إيهاب، تنفيذ محمد الشاعر، إشراف أندرو داود، إنتاج مزيكا.

دويتو يا مولانا

وجاءت كلمات أغنية يا مولانا : ضلمة في أركان الفكر، الذئب اللي في حلقة الذكر، البحث عن نوره مش حكر، كان في منه في شخصيتي البكر، متعلوش علينا المنافسة، لو أحسن أنت أحسن لنفسك، أما لو عينك ع اللقطة يبقى أنت من جوة مش أحسن، جاي من أبعد نقطة في الشمال، عارف إني ماشي صح مهما إتقال.

أما دويتو سبب فرحتي مع أصالة فاحتل المركز الخامس، وحقق 23 مليون مشاهدة في 3 أسابيع، والأغنية من كلمات محمد شافعي، ألحان أحمد سعد، توزيع محمد عاطف الحلو، جيتار شريف فهمي، تنفيذ وتريات تامر غنيم، توزيع الوتريات محمد عاطف الحلو، ميكس و ماستر هاني محروس، وتوزيع شركة روتانا.

ومن ناحية أخرى، حل أحمد سعد مؤخرًا ضيفًا على برنامج ABtalks، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، على يوتيوب، وأدلى بعدة تصريحات، منها : أغنية إيه اليوم الحلو ده مختلفة عن كل ما قدمته، والناس بتبعت لي فيديوهات لجمهور غير عرب في باريس يرقصون على الأغنية، كما أنها مناسبة لكل الفئات سواء الأغنياء أو الفقراء، وأكثر ما يسعدني أنها تضفي أجواء مبهجة على من يسمعها، أما أغنية درامية مثل سألت نفسي كتير فتعد من أكثر الأغاني التي تعبر عن حالتي الشخصية ونفس الأمر بالنسبة لـ أغنية أنا إنسان ولكن قاسية بعض الشئ عليّ.

منزل هدية من السعودية

كما أعلن أحمد سعد مؤخرا تلقيه منزل هدية من المملكة العربية السعودية، حيث نشر صور من المنزل، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلا : أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة، أنا في بيتي بالرياض، واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي.

وتابع : أيوة الناس دي مشروعها عظيم لأنهم فهموا قيمه الفن والمواهب في جميع المجالات، شكرًا كمصري وشكرًا كفنان، السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب وبتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية، وبتحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت.

تم نسخ الرابط