رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي : أنا عشوائي في حياتي ونفسي يتعمل تمثال لـ صالح سليم

أحمد فهمي - صالح
أحمد فهمي - صالح سليم

تحدث أحمد فهمي عن حياته وما تغير بها بعد تخطيه سن الأربعين، كما كشف رأيه في الفشل والشخص الذي يتمنى أن يتم عمل تمثال له، وذلك خلال لقائه ببرنامج صندوق المغامرات، الذي يُعرض على قناة أبو ظبي.

خطة أحمد فهمي في العمل والحياة

وقال أحمد فهمي : أنا إنسان بحب الحياة، ويمكن للإنسان أن يضع خطة لعمله ويحقق جزء كبير منها ويعد ذلك نجاحًا لأنه لا يمكن تحقيق كل ما يرغب به الشخص، ولكني لا أستطيع أن أضع خطة في حياتي لإني بحب أجرب وأعتقد إني شخص عشوائي.

وواصل : أنا بحب السفر جدًا خاصة في الأماكن التي يوجد بها بحر، وروحت أماكن كتير غريبة وبحب أسافر لوحدي لمدة شهر لاستكشاف أماكن جديدة والتعرف على ناس جدد، خاصة أنني أحب العودة إلى أجواء الطبيعة والبعد عن أماكن الازدحام التي نعيش بها.

أما عن شخصيته بعد سن الأربعين، تابع : أشعر باختلاف كبير وأصبحت أكثر هدوءً حيث سبق واتخذت قرارات صارمة سريعًا.

وعن الفشل، أضاف : مفيش حاجة اسمها فشل مطلق ولكن هناك تجربة قد لا يكون بها توفيق بنسبة 100% ولكن يمكنك البناء عليها فيما بعد لتحقيق النجاح، كما كشف أحمد فهمي عن الشخصية التي يتمنى أن يتم عمل تمثال لها، مختتمًا حديثه : نفسي يتعمل تمثال لـ صالح سليم لإني بحبه جدًا، أيضًا أحمد الفيشاوي سيكون تمثاله لذيذ.

فيلم جديد لـ أحمد فهمي

يذكر أن أحمد فهمي بدأ خلال الفترة الماضية تصوير فيلمه الجديد المكسيكي، والذي تشاركه في بطولته روبي، ويجسد فهمي خلاله نفس شخصيته التي سبق وقدمها في فيلم كازابلانكا مع أمير كرارة، ويضم العمل لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وحاتم صلاح، ومن تأليف أمجد الشرقاوى وفادى أبو السعود وإخراج حسام سليمان.

آخر أعمال أحمد فهمي

وعُرض لـ أحمد فهمي فيلم مستر إكس خلال موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، وحقق نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، شارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ورحاب الجمل، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.

تم نسخ الرابط