رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يتصدران التريند بسبب أغنية محارب

حسن وإيمي
حسن وإيمي

تصدر حسن الرداد وإيمي سمير غانم تريند السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، وذلك بسبب أغنية مسلسل محارب بطولة حسن الرداد.

حيث ظهرت إيمي سمير غانم بأغنية ولعها الخاصة بالمسلسل مع زوجها، وهو ما أثار تساؤلات الجمهور، حول مشاركتها معه كضيف شرف فى العمل.

أبطال محارب

مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، محمود ياسين جونيور، عفاف شعيب، ومحمود الليثي، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، سلوى عثمان، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الذي يظهر بدور سواق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، فيما يجسد أحمد زاهر شخصية محامي، أيضًا يقدم تامر عبدالمنعم شخصية محامي ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.

إيمى ضيف شرف بلوموندو

وفي هذا السياق ظهرت إيمي سمير غانم ضيفة شرف مع زوجها حسن الرداد في فيلمه بلوموندو، تأليف حازم ويفي وإخراج ياسر سامي، ويشارك في العمل هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان.

ويدور العمل في إطار رومانسي كوميدي، حول شخصية تميم بلوموندو التي يقدمها حسن الرداد، وهو صاحب شركة عقارات، لكنه شاب طائش ويحب الحياة والمرح، يعيش خلال الأحداث 4 قصص حب مختلفة، ويدخل في خلافات مع زوجته التي تجسد شخصيتها هاجر أحمد.

وشارك الثنائي معًا في أكثر من عمل من قبل، آخرها مسرحية التليفزيون، التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، ودارت أحداثها في إطار كوميدي، حول زوجين يجدان تلفزيون سحري في طرد مُرسل لهما، وفجأة يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير من خلال ريموت.

واجتمع حسن وإيمي من قبل في 8 أعمال متنوعة ما بين السينما والدراما والإذاعة منها أفلام علشان خارجين وزنقة ستات والبدلة الذي ظهر الثنائي به ضيفي شرف سويًا، ومسلسلي عزمي وأشجان ونيللي وشريهان الذي ظهر به الرداد ضيف شرف، بالإضافة إلى المسلسلين الإذاعيين رأس رجاء وصالح وفرقة سيكا.

تم نسخ الرابط