رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجمات البرندات .. من بيونسيه ومي عمر لـ سلمي أبو ضيف

مي عمر - بيونسيه
مي عمر - بيونسيه - سلمي أبو ضيف

يحظى عالم المظهر والموضة باهتمام عدد كبير من النجمات العالميات والعربيات، منهن بيونسيه ومي عمر وهند صبري وسلمى أبو ضيف، وتناول برنامج Look Show الذي يُعرض على خبر أبيض TV وتقدمه نهلة طاهر، المشاريع الجديدة لهؤلاء النجمات في عالم المظهر.

براند عناية بالشعر لـ بيونسيه 

حيث أطلقت النجمة العالمية بيونسيه منذ أيام خط عناية بالشعر خاص بها بإسم Cécred، والذي يحتوي على خلاصة عناية بيونسيه بشعرها، والتي صرحت أنها تتوقع نجاح هذا المنتج الجديد وسيكون بديل للعديد من المنتجات الخاصة بالشعر الموجودة بالسوق.

يذكر أن مجلة فوربس العالمية أعلنت مؤخرًا عن ارتفاع ثروة بيونسيه بنحو 300 مليون دولار هذا العام، واقترابها من المليار دولار بسبب جولتها Renaissance، والتي استمرت من مايو إلى أكتوبر وزارت خلالها 39 مدينة في 17 دولة.

شاهد الحلقة الكاملة …

مي عمر تستعد لإطلاق براند أزياء

أما مي عمر فتضع حاليًا اللمسات الأخيرة على خط الأزياء الجديد الخاص بها وأكدت لـ Look Show أنها تفكر في اسم البراند ومتحمسة لإطلاقه وتتمنى أن ينال إعجاب جمهورها.

وكانت مي عمر أول مصرية يرشحها موقع TC Candler كواحدة من أجمل 100 وجه في العالم، كما تعد واحدة من أهم وأشهر أيقونات الموضة بمصر والعالم العربي.

أعمال مي عمر الفنية

ومن ناحية أخرى، تعيش مي عمر حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية لارتباطها بأكثر من عمل ما بين التحضير وانتظار العرض، منها مسلسل نعمة الأفوكاتو المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بالإضافة إلى فيلم الغربان، المقرر عرضه هذا العام وتشارك في بطولته مع عمرو سعد.

سلمى أبو ضيف في عالم الموضة

كما أطلقت سلمى أبو ضيف منذ أسابيع خط جديد من علامتها التجارية Elma Culture بعنوان Skin Tights Collection وهو مستوحى من المفهوم الياباني للين اليانغ.

وتنتظر سلمى عرض مسلسلها أعلى نسبة مشاهدة في موسم دراما رمضان 2024، وتشاركها ليلى أحمد زاهر في بطولته، كما يُعرض حاليًا بالسينمات لـ سلمى أبو ضيف فيلم أنف وثلاث عيون من بطولة ظافر العابدين.

براند ملابس لـ هند صبري

أيضًا دخلت هند صبري عالم الأزياء العام الماضي، حيث أطلقت علامة تجارية خاصة بها بعنوان Second Chance بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي، وكان هدف هند من هذا المشروع أن تكون هناك علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالسيدات لمساعدتهن على ارتداء ملابس عصرية.


شاهد الفيديو التالي …

يذكر أن هند صبري تنتظر عرض مسلسلها الجديد البحث عن علا 2 خلال الفترة المقبلة عبر منصة نتفليكس العالمية، ويشاركها في بطولته ظافر العابدين وسوسن بدر.

تم نسخ الرابط