رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات أمس .. الحريفة يتجاوز مليون جنيه ورحلة 404 وأبو نسب يجمعان 900 ألف

محمد إمام - منى زكي
محمد إمام - منى زكي - نور النبوي

واصل فيلم الحريفة بطولة نور النبوي تصدره لشباك التذاكر منذ بداية عرضه في يناير الماضي، وحقق العمل أمس إيرادات تجاوزت مليون جنيه حافظ بها على الصدارة.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول شخصية ماجد التي يقدمها نور النبوي، وهو شاب في المرحلة الثانوية، تمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الأب لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة.

أبطال الحريفة

الحريفة من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

جزء ثاني من الحريفة

يذكر أن طارق الجنايني، منتج فيلم الحريفة، أعلن خلال تصريحات تلفزيونية مؤخرًا عن تقديم جزء ثاني من الفيلم، وجاري التحضير له والاتفاق على كافة تفاصيله خلال الفترة الحالية.

ونافس فيلمي رحلة 404 لـ منى زكي وأبو نسب لـ محمد إمام على الصدارة مع الحريفة، وجمع الفيلمان أمس إيرادات 910 آلاف جنيه، احتلا بها المركزين الثاني والثالث بترتيب الشباك.

تفاصيل رحلة 404

حقق رحلة 404 أمس إيرادات 609 آلاف جنيه، والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول سيدة تدعى غادة تقدم دورها منى زكي، والتي ارتكبت أخطاء في حياتها بالماضي، قبل أن تقرر التوبة والذهاب لأداء مناسك العمرة مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها.

والفيلم من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

تفاصيل أبو نسب

أما فيلم أبو نسب فحصد أمس إيرادات 300 ألف جنيه، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي رومانسي، يلعب خلاله محمد إمام دور طبيب أطفال، يعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش، وتتطور علاقتهما إلى الزواج، ولكن يدخلان في أزمات عديدة بسبب تاريخ والد ياسمين الإجرامي.

والعمل من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

تم نسخ الرابط