رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحريفة يقترب من حصد 65 مليون جنيه في 50 يوم عرض

نور النبوي
نور النبوي

يحقق نور النبوي بفيلمه الحريفة نجاحًا كبيرًا بالسينمات، حيث يتصدر ترتيب شباك التذاكر خلال الفترة الأخيرة، وذلك في أولى بطولات نور المطلقة في السينما.

وحصد الحريفة بالأمس إيرادات 446 ألف جنيه احتل بها المركز الأول بترتيب الشباك، واقترب بذلك من جمع 65 مليون جنيه بإجمالي إيراداته خلال 50 يوم عرض.

قصة وأبطال الحريفة

والعمل يدور في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول شخصية ماجد التي يقدمها نور النبوي، وهو شاب في المرحلة الثانوية، تمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة.

ويواجه نور العديد من الأزمات في التعامل مع زملائه الجدد بهذه المدرسة قبل أن يصيروا أصدقاء بسبب مهارته في كرة القدم، ويدخل الشباب في بطولة كرة جائزتها مليون جنيه مع تتابع الأحداث، ولكن تحدث مفاجأة تقلب مجري الأحداث وتضع نور النبوي في حيرة من أمره.

فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

جزء ثاني من الحريفة

يذكر أن منتج الحريفة طارق الجنايني أعلن خلال تصريحات تلفزيونية مؤخرًا عن تقديم جزء ثاني من الفيلم، وجاري التحضير له والاتفاق على كافة تفاصيله خلال الفترة الحالية.

نور النبوي في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، ينافس نور النبوي في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل إمبراطورية ميم، الذي يشارك في بطولته مع والده خالد النبوي، ويظهر بدور نجله ضمن الأحداث.

والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير الراحل إحسان عبدالقدوس، والتي سبق وقدمتها سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في فيلم سينمائي عام 1972.

مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمود حافظ، ليلى عز العرب، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، ومنى أحمد زاهر، والعمل من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

تم نسخ الرابط