رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف زكي يشارك في فيلم المنبر ويجسد شخصية الشيخ السادات أحد أبطال المقاومة الفرنسية

أشرف زكي
أشرف زكي

يشارك أشرف زكي في فيلم المنبر بطولة أحمد حاتم، والذي انتهى تصويره خلال الفترة الماضية، وعلم خبر أبيض أنه سيجسد شخصية الشيخ السادات، أحد أبطال المقاومة الفرنسية.

أبطال فيلم المنبر

ويشارك في بطولة فيلم المنبر عدد من النجوم، أبرزهم أحمد حاتم، أحمد فهيم، عمر السعيد، كمال أبو رية، أيتن عامر، سامح الصريطي، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال، وتدور أحداثه حول تاريخ الأزهر الشريف.

ويجسد أحمد حاتم خلال أحداث فيلم المنبر، دور باحث في تاريخ الأزهر الشريف، بينما يظهر كمال أبو رية بشخصية الزعيم عمر مكرم، أما أحمد عبدالعزيز فيجسد شخصية أحد شيوخ الأزهر.

ومن المقرر ترجمة الفيلم لـ الإنجليزية والإيطالية والفرنسية والإسبانية، حتى تصل فكرة العمل إلى الجمهور في العالم أجمع، ومن ثم يتفاعلون مع رسالة العمل في إبراز دور الأزهر الشريف في العالم.

أشرف زكي ضيف شرف في المداح 4

ومن ناحية أخرى، يظهر أشرف زكي ضيف شرف في مسلسل المداح 4، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويشارك في بطولته حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، وعدد من ضيوف الشرف مثل دياب، رشدي الشامي، وآخرين.

وعرض مؤخرا لأشرف زكي، فيلم سكر، والذي ظهر خلاله ضيف شرف، وشارك في بطولته ماجدة زكي، محمد ثروت، معتز هشام، حلا الترك، ريهام الشنواني، وياسمينا العبد، مع عدد من الأطفال والشباب وضيوف الشرف منهم عباس أبو الحسن وإسلام إبراهيم، والعمل مأخوذ عن رواية صاحب الظل الطويل لـ الأمريكية جين ويبستر.

وفي رمضان 2022، شارك في مسلسل الاختيار 3، بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد بدير، محمد رياض، جمال سليمان، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبدالغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

كما شارك في رمضان 2022، من خلال مسلسل دنيا تانية، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال، ومن بطولة ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، وفاء صادق، فراس سعيد، ولاء الشريف، أحمد عزمي، عبدالرحيم حسن، شاهيستا سعد.

تم نسخ الرابط