رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صحفي والمندوب السامي البريطاني وكليبر .. شخصيات عمر السعيد في فيلم المنبر

عمر السعيد
عمر السعيد

يواصل عمر السعيد في الفترة الحالية تصوير مشاهده في فيلم المنبر بطولة أحمد حاتم، وقال عمر في تصريح لـ خبر أبيض، أنه يجسد أكثر من شخصية في العمل أبرزها صحفي اسمه أمجد ويعيش بالخارج، ثم يعود لمصر لعمل تحقيق عن الأزهر، خاصة أنه يرفض كل آراء الأزهر.

شخصيات عمر السعيد في المنبر

وتابع السعيد أنه سيظهر أيضًا خلال الأحداث بشخصيتي المندوب السامي البريطاني والقائد الفرنسي كليبر، ومن المقرر أن ينتهي من التصوير خلال الأيام المقبلة.

أبطال فيلم المنبر

وفيلم المنبر يشارك في بطولته أحمد حاتم، أحمد فهيم، عمر السعيد، كمال أبو رية، أيتن عامر، سامح الصريطي، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال، وتدور أحداثه عن تاريخ الأزهر الشريف.

 ومن المقرر ترجمة الفيلم لـ الإنجليزية والإيطالية والفرنسية والإسبانية، حتى تصل فكرة الفيلم إلى الجمهور في العالم أجمع، ومن ثم يتفاعلون مع رسالة العمل في إبراز دور الأزهر الشريف في العالم.

أعمال عرضت لعمر السعيد

ومن ناحية أخرى، عرض لعمر السعيد مؤخرًا مسلسل أزمة منتصف العمر، على منصة شاهد، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وخلق حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجسد عمر خلال أحداث أزمة منتصف العمر شخصية شاب يعمل في مصنع خاله، الذي جسد شخصيته رشدي الشامي، وكان متزوجا من هاجر عفيفي، ويعاني من خلافات زوجية.

ومسلسل أزمة منتصف العمر بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامي، هند عبدالحليم، هاجر عفيفي، وركين سعد، ومن تأليف أحمد عادل، معالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل، وإخراج كريم العدل. 

وفي رمضان 2021، شارك السعيد في مسلسل قصر النيل، بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، مريم الخشت، والعمل تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي.

وشارك عمر السعيد خلال مشواره الفني في أكثر من عمل أبرزها الحصان الأسود، طلعت روحي، ليه لأ، إسود فاتح، هروب اضطراري، الطبال، ذات، سكر مر، تفاحة آدم، تيتة رهيبة، 678، وغيرها من الأعمال المهمة.

الصحفي
الصحفي
قائد الحملة الفرنسية كليبر
قائد الحملة الفرنسية كليبر
المندوب السامي البريطاني
المندوب السامي البريطاني
تم نسخ الرابط