رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. داليا شوقى : بحب أقرأ أخبار الحوادث وسفاح الجيزة كان مفاجأة 2023

داليا شوقي
داليا شوقي

حققت داليا شوقي نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية وذلك بعد مشاركتها في مسلسل سفاح الجيزة، والذي تصدر تريند منصات السوشيال ميديا طوال مدة عرضه، وتحدثت داليا عن مسلسل سفاح الجيزة، وعن سر نجاح العمل، وقالت داليا شوقي في تصريح خاص لكاميرا خبر أبيض: المسلسل كسر كل المقاييس وكان مفاجأة كبيرة وسعيدة لينا، وكان الأكثر مشاهدة على منصة شاهد.

وتابعت : انتهيت من تصوير فيلم خمس جولات من سنة ونصف، وتقريبًا أعمالي كلها اتعرضت في نفس الوقت، مسلسل وبينا معاد كان في أول السنة، وبعد فيلم خمس جولات، وختامه مسك بمسلسل سفاح الجيزة.

بخاف من الأجزاء التانية

وعن مطالبة الجمهور لصناع العمل بتقديم جزء ثان من المسلسل، قالت داليا شوقي : أنا بخاف من الأجزاء التانية لأن عضم الشخصية ممكن يتغير ويروح في حته تانية، إلا لو الخطة إن الجزء الثاني أقوى من الأول، والجزء التالت يكون أقوى من التاني، ومطالبة الجمهور بجزء تاني دي حاجة مفرحاني، والناس بتحب التغيير لازم يبقى في تحدي مختلف والأستاذ هادي الباجوري بيحب التحدي.

بحب أقرأ أخبار الحوادث

وعن طريقة تحضيرها للدور، أضافت : وأنا صغيرة كنت بطلب دايمًا مجلة الحوادث، وكنت بحبها جدًا علشان اتعرف على الجانب الإنساني للمجرمين، لأننا لما بنتعرف عليهم أكتر بنحس إن جواهم إنسان وطفل صغير، وحاجات كتير في شخصيته مثيرة، كمان كنت بحب أتعرف أكتر على الجانب النفسي والإنساني، وأنا بحب سلمى بكل تفاصيلها، وكل الناس اللي في المسلسل كانوا متعاونين جدًا. 

وتدور أحداث المسلسل، حول قصة سفاح الجيزة الذي اشتهر بقتل أكثر من شخص في الفترة من 2015 حتى 2017 وجسد دوره أحمد فهمي، فيما لعبت حنان يوسف دور والدته، وظهرت ميمي جمال بشخصية عمته، بينما قدم باسم سمرة دور ضابط تحقيقات، في إطار درامي تشويقي مثيرة.

أبطال سفاح الجيزة

سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي، صلاح عبدالله، حنان يوسف، ركين سعد، باسم سمرة، داليا شوقي، ميمي جمال، لبنى ونس، أحمد فهيم، محمد عبدالعظيم، وجيهان الشماشرجي، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر وإخراج هادي الباجوري.

شاهد الفيديو التالى …

تم نسخ الرابط