رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تركي آل الشيخ عن ليلة نجمات العرب : لا يقل عن أي حفل عالمي

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

ألقى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية، كلمة بالأمس في حفل ليلة نجمات العرب ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 في ليلة رأس السنة.

كلمة المستشار تركي آل الشيخ

وقال تركي آل الشيخ خلال كلمته : سنة سعيدة على الجميع، سعيد بما أراه  في حفل لا يقل أهمية عن أي حفل عالمي، شكرًا للنجمات العربيات اللاتي أبدعن اليوم، شكرًا للمايسترو السعودي هاني فرحات وفرقته الموسيقية ومجهودهم الجبار، والرياض الآن غير ودائمًا غير ومن حفل لحفل أفضل.

حفل ليلة نجمات العرب أقيم بالأمس تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، وشهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا، وأحيته نخبة من النجمات العربيات هن أنغام، أصالة، إليسا، نانسي عجرم، أحلام، والمغربية أسماء لمنور، مع المايسترو هاني فرحات.

صلح أنغام وأصالة 

وشهد الحفل الصلح بين أنغام وأصالة بعد خلاف دام 3 سنوات، حيث ظهرت أنغام في مقطع فيديو من كواليس ليلة نجمات العرب وهي تحتضن أصالة وتُقبلها، وذلك في حضور إليسا والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي والمايسترو هاني فرحات، وتوجه النجمتان بعدها للغناء سويًا على خشبة مسرح أبوبكر سالم بمنطقة بوليفار سيتي بالعاصمة السعودية الرياض.

فعاليات موسم الرياض 2023

يذكر أن موسم الرياض الجاري يشهد فعاليات فنية عديدة منها حفلات لنجوم الغناء العرب، كما يتم تقديم عدد من المسرحيات، بالإضافة إلى مباريات الملاكمة التي يشارك بها النجوم العالمين منهم البريطاني تايسون فيوري.

أيضًا بدأ صناع فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز خلال الفترة الماضية تصوير مشاهد من العمل بموسم الرياض، ويقدم المستشار تركي آل الشيخ دعم إنتاجيًا كبيرًا للفيلم، حيث وصلت ميزانية إنتاجه إلى 8 ملايين دولار.

وتعود التكلفة الإنتاجية الكبيرة للفيلم إلى استخدام كاميرات ومعدات وتقنيات حديثة في تصويره، ليس متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا متوفر منها فقط 40 نسخة في العالم، مما يجعل صورة العمل ذات جودة عالية جدًا على طريقة أفلام عالمية استعملوا بها نفس الكاميرا منها Barbie وJoker وJohn wick وغيرها.

فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، بالإضافة إلى عدد من النجوم المنضمين إلى هذا الجزء من العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وباسم سمرة، مع عدد من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري ونيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط