رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان : السعودية فتحت السوق الفني للعالم كله وبشكر هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ

محمد رمضان - المستشار
محمد رمضان - المستشار تركي آل الشيخ

كشف محمد رمضان عن سعادته بتواجده في السعودية لإحياء حفل غنائي ضخم أمس ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي يقام تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

 

وقال رمضان خلال مداخلة هاتفية مع قناة الإخبارية السعودية : أصبح لدينا عاصمة كبيرة للفن بجوار مصر وهي السعودية، وذلك بعدما كانت مصر طول العمر والوقت اللي فات لوحدها.

 

وأكمل : اليوم السعودية فتحت سوق الفن للعالم كله، وأتوجه بالشكر لهيئة الترفيه السعودية والمستشار تركي آل الشيخ وسمو ولي العهد أنه أثرى الوطن العربي بأشياء عظيمة تخص مهنتنا.

 

أما عن فيلمه الجديد، اختتم رمضان : أواصل التحضير لفيلم أسد أسود وسنقوم بتصوير 60% منه في المملكة العربية السعودية و 40% منه في مصر، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب الذي كان آخر مشروع له مسلسل Moon Knight من إنتاج مارفل، كما أنه يعد أول مصري تنتج له مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار العالمي.

 

فيلم أسد أسود يدور في حقب زمنية قديمة، ويتناول ثورة العبيد، ويضم عدد من النجوم بجوار محمد رمضان منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج.

 

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان فيلم ع الزيرو، الذي عُرض بدور السينما في أغسطس الماضي، ضمن موسم أفلام الصيف الأخير، وشارك في بطولته نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، مع ضيوف الشرف خالد الصاوي ومحمد لطفي، وكان الفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

 

تم نسخ الرابط