رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان مطاوع : تشبيه بـ نبيلة عبيد شرف لي وسعيدة بنجاجات 2023

حنان مطاوع ـ نبيلة
حنان مطاوع ـ نبيلة عبيد

علقت حنان مطاوع على تشبيه خطواتها الفنية بـ نبيلة عبيد، كما كشفت عن سعادتها بنجاحها الفني في 2023 ومشاريعها الفنية المقبلة، وذلك خلال لقائها ببرنامج ليالي Ten، مع الإعلامية بوسي شلبي.

وقالت حنان مطاوع : شرف كبير لي السير على خطى نبيلة عبيد الفنية، حيث تملك أرشيف كبير ملئ بالأعمال التي تناولت موضوعات مهمة عن المرأة وناقشت مواضيع اجتماعية وسياسية متنوعة، ولكني أحلم أيضًا بتقديم مواضيع عادية منها الكوميدي أو الرومانسي وفي كل الأحوال الكلمة أمانة ويجب أخذها في الاعتبار أيًا كان القالب الفني الذي أقدمه.

نجاح حنان مطاوع في 2023

وعن عام 2023، تابعت : سعيدة بنجاحات هذا العام بعد تقديمي 3 أعمال مهمة حصدت عليهم التكريمات، أما عن مشاريعها الفنية المقبلة، اختتمت حنان مطاوع حديثها : أواصل حاليًا تصوير فيلم هابي بيرزداي من تأليف محمد دياب الذي كنت أتمنى العمل معه من قبل ومن إخراج زوجته سارة جوهر في أولى تجاربها الإخراجية، والفيلم من بطولة نيللي كريم وشريف سلامة وطفلتين.

أعمال حنان مطاوع

فيلم هابي بيرزداي يدور في إطار اجتماعي تشويقي يناقش فكرة عمالة الأطفال، ويمثل التعاون الثاني بين نيللي كريم وحنان مطاوع بعدما اجتمعا فنيًا من قبل لمرة واحدة بمسلسل حديث الصباح والمساء في 2001.

ومن ناحية أخرى، تظهر حنان مطاوع ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل جولة أخيرة من بطولة أحمد السقا، والمقرر عرضه يوم 25 يناير الجاري عبر منصة أمازون العالمية، ويشارك في بطولة العمل أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، وحنان سليمان، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

يذكر أن حنان مطاوع حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية بمسلسلها صوت وصورة، الذي ناقش العديد من القضايا الهامة منها الأزمات التي يتسبب بها الذكاء الاصطناعي والتحرش، وضم العمل نجلاء بدر، صدقي صخر، وليد فواز، عمرو وهبة، ناردين فرج، ولاء الشريف، رامي الطمباري، هاجر عفيفي، مروة عيد، وإيمان الشريف، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.

ونافست حنان مطاوع في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسلي سره الباتع الذي جمعها بـ أحمد فهمي وأحمد السعدني ومن إخراج خالد يوسف، ووعود سخية من بطولتها والذي أخرجه أحمد حسن.

 

 

تم نسخ الرابط