رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نبيلة عبيد : قدمت 90 فيلم عن المرأة وكنت رافضة لقب نجمة مصر الأولى

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

كشفت نبيلة عبيد سر إطلاق لقب نجمة مصر الأولى عليها، كما تحدثت عن كواليس في مسيرتها الفنية وتركيزها على أمور المرأة في أفلامها، وذلك خلال لقائها ببرنامج ليالي Ten، مع الإعلامية بوسي شلبي.

وقالت نبيلة عبيد : كنت مرعوبة أثناء تكريمي ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر، على الرغم من تاريخي الطويل الملئ بالجوائز التي حصدتها، ولكن الكلام الذي قيل عني وقت التكريم جعلني أعيش حالة كبيرة من السعادة والفخر وتأثرت به.

مسيرة نبيلة عبيد

وواصلت : قدمت أكثر من 90 فيلم عن المرأة، وناقشت العديد من الموضوعات المهمة، بداية من فيلم رابعة العدوية وصولًا إلى آخر أعمالي في هذه الفترة، حيث قدمت أفلام عن روايات إحسان عبدالقدوس وغيرهم من الأدباء مثل محمود أبو زيد ومصطفى محرم ووحيد حامد الذين كانوا يكتبون أعمال للمرأة، وكلها صورت المرأة بشكل مختلف.

وتابعت : قدمت أيضًا أعمال لم تنل إعجاب الجمهور منها أفلام قدمتها في سوريا ولبنان ولم أكن أحب نفسي في هذه الأدوار، قبل أن يغير مساري وأقدم أعمال مع إحسان عبدالقدوس ورأيت أن هذا هو الطريق الصحيح في الفن بالنسبة لي.

لقب نجمة مصر الأولى

أما عن لقب نجمة مصر الأولى، علقت : أفلامي كلها كانت تحصد إيرادات عالية بداية من فيلم ولا يزال التحقيق مستمرًا، وأصبح لى إسم  في السوق والمنتج إبراهيم شوقي هو من اختار لقب نجمة مصر الأولى لي، وكنت مخضوضة ومش عايزاه.

واختتمت نبيلة عبيد حديثها : كان فيلم التحدي من إخراج إيناس الدغيدي أول عمل لي يتم وضع عليه لقب نجمة مصر الأولى بسبب أنني رقم واحد في بيع أفلامي، ونفس الأمر حاليًا بالنسبة لـ محمد رمضان الذي يستحق لقبه نمبر وان لأنه الأكثر بيعًا بأعماله.

آخر أعمال نبيلة عبيد

يذكر أن آخر ظهور فني لـ نبيلة عبيد كان في موسم رمضان 2020، عندما قدمت مسلسل سكر زيادة، في بطولة مشتركة مع نادية الجندي، وضم العمل عدد من النجوم منهم سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، مصطفى أبو سريع، وظهر به العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، شريف سلامة، روجينا، الراحل طارق عبدالعزيز، وهنادي مهنا، والعمل كان من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

تم نسخ الرابط