رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نبيلة عبيد : بيروت ست الدنيا وبدعي ترجع زي الأول وأنتظر سيناريو عمل فني مناسب لتاريخي

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

تحدثت نبيلة عبيد عن حبها للبنان، كما كشفت عن سبب ابتعادها عن تقديم الأعمال الفنية في السنوات الأخيرة، وذلك خلال لقائها مع قناة One Tv اللبنانية.

 

وقالت نبيلة : بحب لبنان وربنا يشيل كل حاجة وحشة عنها، وبيروت دي ست الدنيا، وأتمنى ترجع زي الأول، ودائمًا أدعو بصلاح الأحوال للبنان.

 

أما عن الفن، تابعت : ابتعد عن تقديم الأعمال حاليًا لأنني يجب أن أختار موضوعات جيدة ومناسبة لي في الفترة الحالية ولتاريخي، لأنني لا يمكنني أن أكون في ذاكرة الجمهور بأعمال رائعة وأقدم الآن أعمال غير جيدة، وإن شاء الله ربنا يوفقني وألاقي فكرة كويسة أعملها.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال نبيلة عبيد كان مسلسل سكر زيادة، الذي عُرض في موسم رمضان 2020، وقدمته في بطولة مشتركة مع نادية الجندي، وضم العمل عدد من النجوم منهم سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، مصطفى أبو سريع، وظهر به بالعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، شريف سلامة، روجينا، الراحل طارق عبدالعزيز، وهنادي مهنا، وكان من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان. 

 

وكانت نبيلة قد كشفت مؤخرًا لـ خبر أبيض عن رأيها حول تقديم عدد من النجوم شخصية السماك على غرار الراحل أحمد زكي في فيلمها الشهير شادر السمك، وقالت في تصريح خاص : سعيدة بإعادة تقديم فيلم شادر السمك من خلال مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان، وأتمنى أن يحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ولكن يجب القول بأن أحمد زكي حاجة تانية، وله كاريزما خاصة به ولن يأتي أحد في موهبته.

 

ومن ناحية أخرى، حرصت نبيلة عبيد على حضور فعاليات حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي أُقيم بالسعوية أول أمس الخميس.

 

 

تم نسخ الرابط