رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان مطاوع : شخصيتي في صوت صورة شبه ناس كتير في الحقيقة والسوشيال ميديا عالم مخيف

حنان مطاوع
حنان مطاوع

يُعرض حاليًا مسلسل صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع عبر قنوات dmc ومنصة WATCH IT، ويحقق العمل نجاحًا ملحوظًا ونسب مشاهدة عالية منذ بداية عرضه بالشهر الماضي.

 

وقالت حنان خلال لقائها مع برنامج It's Show Time على قناة cbc : رأيت شخصية رضوى التي قدمتها في مسلسل صوت وصورة في الحقيقة، لأنها شبه ناس كتير ومتواجدة في الشارع المصري، فقد تراها في أي ميكروباص أو مصلحة حكومية.

 

وأكملت : كنت حريصة بأن يكون شكل رضوى مثل جميع السيدات بدون ميك أب، وألا تكون ملفتة بل تتناسب مع النسيج العام للشارع المصري، ومن المهم أن تبث الروح بالشخصية وليس فقط أن تكون ممثلة تقول الكلام الموجود في السيناريو. 

 

وعن التشابه بينها وبين رضوى، ردت :  هي أبسط بكثير مني وهي ليست شبهي، لأنني صاحبة طموح وأفكار ولدي روح المغامرة عكسها تمامًا، لكن الشخصية كانت مسالمة ومرت بظروف صعبة مما أوصلها لحالة مختلفة وفقدت أحاسيسها ومشاعرها بسبب ما مرت به.

 

وكشفت حنان مطاوع عن رأيها حول السوشيال ميديا، قائلة : سلطنا الضوء على التكنولوجيا سواء السوشيال ميديا أو الذكاء الاصطناعي خلال المسلسل، وأرى أنها قضية شائكة وجديدة، لأن عالم السوشيال ميديا مخيف وسلبياته أكثر من إيجابياته، وأصبحنا بسببه بعاد عن بعضنا كأسرة بالإضافة إلى فقدان القدرة على البحث والقراءة بسبب قيامنا بالبحث على جوجل.

 

واختتمت : أيضًا الذكاء الاصطناعي يعد انتهاكًا لحرمة الناس خاصة الأموات، حيث يمكننا أن نجعل مطربة تغني بعد وفاتها مثل الست أم كلثوم التي أعد من عشاقها، أو يمكننا أن نجعل أحد يرتدي ملابس ما بعد وفاته وغيرها من انتهاكات حرمة الموتى وحقوقهم.

 

 

 

تم نسخ الرابط