رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. الجواهرجي ولعب عيال وفاصل من اللحظات اللذيذة .. أفلام الحياة الزوجية 2024

هشام ماجد ومحمد هنيدي
هشام ماجد ومحمد هنيدي وكريم عبدالعزيز

تستعد السينمات لاستقبال أفلام جديدة منها الجواهرجي لـ محمد هنيدي، لعب عيال من بطولة كريم عبدالعزيز، وفاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد، وغيرها من الأعمال المقرر عرضها في 2024.

قصة فيلم الجواهرجي

وتركز الأفلام الـ 3 على الحياة الزوجية، حيث يتناول فيلم الجواهرجي مرور 10 سنوات على الزواج من خلال الزوجين محمد هنيدي ومنى زكي ضمن الأحداث، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

تعطل تصوير فيلم الجواهرجي

الجواهرجي تعرض للعديد من التأجيلات خلال الفترة الماضية بسبب وفاة أحمد حلاوة أحد أبطاله والذي لم يستكمل باقي مشاهده، مما باء دون ظهور العمل إلى النور حتى الآن، رغم الإعلان عنه في عام 2021.

والفيلم من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، أحمد السعدني، باسم سمرة، تارا عماد، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

كريم عبدالعزيز يناقش الحياة الزوجية في لعب عيال

أيضًا يتطرق كريم عبدالعزيز في فيلمه لعب عيال إلى الفتور العاطفي في العلاقة الزوجية بعد مرورأكثر من 15 عامًا عليها، ويلعب كريم خلال الأحداث شخصية مهندس، فيما تقدم منى زكي دور زوجته وتعمل منظمة حفلات، وذلك في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي.

فيلم لعب عيال من بطولة كريم عبدالعزيز، منى زكي، محمد ممدوح، وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين به في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان.

هشام ماجد وهنا الزاهد زوجان في فاصل من اللحظات اللذيذة

كما انتهى هشام ماجد وهنا الزاهد بالفترة الماضية من تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر المقبل 2024.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر خلاله هشام وهنا زوجين يعيشان حياة تعيسة ويدخلان في خلافات سويًا، قبل أن تقع مفاجأة في الأحداث تغير مجرى حياتهما، ويلعب هشام ماجد دور مهندس معماري بالعمل، فيما تظهر هنا الزاهد ربة منزل، ويجسد بيومي فؤاد شخصية صاحب شركة عقارات ومدير هشام ماجد.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي. 

1
1
2
2
3
3
4
4
تم نسخ الرابط