رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز : فخور بتواجدي وسط أهالي سيناء بلد كل المصريين اللى ستظل مصرية

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

حرص كريم عبدالعزيز على حضور زيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لمدينة العريش في محافظة شمال سيناء.

 

وقال كريم خلال لقائه مع قناة extra news : سعيد كثيرًا أنا وكل زملائي الفنانين بتواجدنا اليوم في سيناء، كما نشعر بالفخر أننا وسط أهالينا في سيناء، خاصة أنها مدينة لها سحر خاص عند كل المصريين، وهي أرض طاهرة وحروبنا كلها عليها و95 % من شهدائنا رحلوا علي أرضها.

 

وواصل : سعداء كفنانين بحضور يوم تاريخي مثل هذا وأنه تم دعوتنا إليه، وأتوجه بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي كما أشكر رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، واختتم كريم حديثه : دائمًا سيناء ستظل مصرية. 

 

يذكر أن زيارة مصطفى مدبولي حرص على حضورها عدد من الإعلاميين والسياسيين ورؤساء الأحزاب وأعضاء من مجلس النواب، بالإضافة إلى نجوم الفن كريم عبد العزيز، أمير كرارة، ياسر جلال، آسر ياسين، أحمد العوضي، وعصام السقا.

 

وشهدت الزيارة وضع حجر الأساس لعدد من المشروعات التنموية التي يخطط الرئيس عبدالفتاح السيسي لتنفيذها في محافظة شمال سيناء.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم عبدالعزيز في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد الحشاشين، الذي ينافس به خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويشاركه البطولة فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، ونور إيهاب، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

 

أما في السينما فيحضر كريم لأكثر من مشروع منها فيلم لعب عيال الذي تشاركه في بطولته منى زكي، فيلم الفيل الأزرق 3، وفيلم الفرعون الصغير الذي يتناول حياة الملك توت عنخ آمون.

 

 

تم نسخ الرابط