رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طالع النجوم 2024 .. ارتباط عاطفي ينتظر أنغام ودينا الشربيني وهنا الزاهد

عبير فؤاد ـ هنا الزاهد
عبير فؤاد ـ هنا الزاهد ـ أنغام ـ دينا الشربيني

كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، توقعات السنة الجديدة لبعض النجمات سواء على المستوى الفني أو على المستوى الشخصي، وذلك خلال لقائها ببرنامج مصر جديدة، الذي يذاع على شاشة etc، وتقدمه إنجي أنور.

وقالت عبير فؤاد : دينا الشربيني ينتظرها علاقة حب جديدة في السنة الجديدة، وعلى المستوى الفني ستكون متألقة، أيضًا شيرين عبدالوهاب ستدخل في علاقة حب جديدة غير حسام حبيب.

توقعات السنة الجديدة للنجمات

وتابعت : من المتوقع بنسبة كبيرة لهنا الزاهد أن تدخل في ارتباط جديد في السنة الجديدة، بينما أحمد فهمي يمر بنهاية مرحلة ولديه حزن وغضب، وأنصحه أن يكون بمفرده ويتخلى عن عصبيته في الفترة المقبلة.

وأضافت عبير فؤاد: أنغام لديها بداية جديدة وسوف تتخذ قرار جديد مفاجئ في السنة الجديدة، كما أنه من المتوقع أن تتزوج مرة أخرى.

ومن ناحية أخرى، تواصل دينا الشربيني في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل دومينو، والذي تجسد خلاله شخصية مدرسة، ويشاركها البطولة إياد نصار، سلمى أبو ضيف، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج محمد بركة، ويجسد إياد خلاله شخصية رجل أعمال، ومكون من 10 حلقات

كما تشارك دينا الشربيني في رمضان المقبل 2024، بمسلسل كامل العدد 2، حيث حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2023، وعرض في النصف الأول من الشهر الكريم، على منصة شاهد، وشارك في بطولته شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، إسعاد يونس، من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

أما هنا الزاهد، فتنتظر عرض مسلسلها إقامة جبرية خلال الفترة المقبلة، ويشاركها بطولته صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، ويشهد إقامة جبرية ابتعاد هنا الزاهد عن تقديم التيمة الكوميدية التي غلبت على معظم أعمالها في الفترة الأخيرة.

انفصال شيرين وحسام

وانفصلت شيرين عبدالوهاب عن حسام بعد زواج دام 5 سنوات، شهد العديد من الخلافات والانفصال أكثر من مرة، مما جعل الجمهور يقول أن هذه العلاقة أثرت على نجاحها ومشوارها الفني.

وشاركت أنغام خلال الفترة الماضية في حفل روائع بليغ حمدي، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، الذي أقيم برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، على مسرح أبو بكر سالم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك احتفاءً بأعمال الراحل بليغ حمدي.

تم نسخ الرابط