رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خبيرة التاروت بسنت يوسف : شيرين وحسام احتمال يرجعوا لبعض في 2024

شيرين وحسام ـ قارئة
شيرين وحسام ـ قارئة التاروت بسنت يوسف

كشفت خبيرة التاروت بسنت يوسف عن توقعاتها للعام الجديد 2024، ومن بينها توقعها لمسار علاقة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، خاصة أنهما انفصلا خلال الأيام الماضية.

انفصال شيرين وحسام

وقالت بسنت يوسف خلال لقائها ببرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة mbc مصر : في احتمال يرجعوا لبعض لكن لو حصل مش هيتقال وسيكون بدون إعلان، وإذا لم يحدث رجوع، ستحدث محاولات من أحد الأطراف للرجوع.

وانفصلت شيرين عن حسام بعد زواج دام 5 سنوات، شهد العديد من الخلافات والانفصال أكثر من مرة، مما جعل الجمهور يقول أن هذه العلاقة أثرت على نجاحها ومشوارها الفني.

وكان علق الإعلامي عمرو أديب على خبر الانفصال ببرنامجه الحكاية، الذي يقدمه على قناة mbc مصر، وقال حينها إنه تواصل مع شيرين عبدالوهاب، والتي أكدت له أن الانفصال تم بشكل حضاري وكلاهما بصحة جيدة، ولكنها قررت الطلاق بعد العديد من الأمور.

ليلتي

ومن ناحية أخرى، تستعد شيرين عبدالوهاب لإحياء حفل غنائي بموسم الرياض، بعنوان ليلتي، كما شاركت مؤخرًا في حفل روائع السنباطي، الذي أقيم يوم 30 نوفمبر الماضي، بالمملكة العربية السعودية.

وشارك في حفل روائع السنباطي بجانب شيرين كل من أحمد سعد وصابر الرباعي ومي فاروق وريهام عبدالحكيم وفؤاد زبادي وإيمان عبدالغني، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وأقيم الحفل على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض الجاري 2023.

وتستعد شيرين عبدالوهاب، لإحياء حفل رأس السنة، في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويشاركها الحفل كل من جورج وسوف، ونجوى كرم.

وسبق وكشفت شيرين عن جديدها في الفترة المقبلة خلال لقاء مع قناة الملز، وعلقت قائلة : بقول لجمهوري إني بحبهم وعارفة إنهم صبروا عليا كتير وحضرت لهم 5 أغاني جداد، وقريب هنلتقي في ليلتي بموسم الرياض، واللي هتكون بإسم صوت إحساس العرب.

تم نسخ الرابط