رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب ونجوى كرم وجورج وسوف يلتقون في حفل واحد بدبي ليلة رأس السنة

شيرين ـ جورج ـ نجوي
شيرين ـ جورج ـ نجوي

يحيي جورج وسوف وشيرين عبدالوهاب ونجوى كرم، حفلا غنائيا بمناسبة احتفالات رأس السنة في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ونشرت الشركة المنظمة للحفل، فيديو عبر حسابها بموقع انستجرام، ظهر فيه النجوم الثلاثي حيث قالت شيرين لجمهورها : استنوني في الإمارات .. في دبي بالتحديد، بينما قالت نجوى كرم : خلينا نلتقي كلنا سوا في دبي، أما جورج وسوف، فعلق قائلا : مشتاق لدبي ولشعب دبي.

 

 

ومن ناحية أخرى، تستعد شيرين عبدالوهاب للمشاركة في حفل روائع السنباطي، المقرر إقامته يوم الخميس المقبل، على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، وسيشارك في هذا الحفل عدد آخر من النجوم وهم أحمد سعد، صابر الرباعي، مي فاروق، ريهام عبدالحكيم، فؤاد زبادي، إيمان عبدالغني، وتحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

 

وسبق وتأجل حفل شيرين عبدالوهاب في منطقة العلا على خشبة مسرح مرايا بالمملكة العربية السعودية، حيث كان من المقرر إقامة الحفل في 27 أكتوبر الماضي وتم تأجيله إلى أجل غير مسمى نظرًا لأحداث غـ.زة الأخيرة.

 

أما جورج وسوف فكان أخر أعماله أغنية نجم عالي، وظهرت معه في الكليب ديما قندلفت، من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع زيزو فاروق، والكليب من إخراج طوني قهوجي.

 

واحتفلت نجوى كرم بعيد الاستقلال اللبناني خلال الأيام الماضية، من خلال نشر صورة لعلم دولة لبنان عبر حسابها بموقع إكس، وعلقت قائلة : يا استقلالنا الفاترة مياتك تحرر من أسرك حتى نحلف وحياتك، بحبك يا لبنان يا وطني بحبك.

 

 

تم نسخ الرابط