رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب 2023 .. الحرب الباردة بين أنغام وشيرين على لقب صوت مصر

أنغام ـ شيرين
أنغام ـ شيرين

اقتربنا من وداع 2023 واستقبال 2024، لينتهي عام ملئ بالصراعات والحروب الفنية المختلفة، منها الغناء، ولعل أبرز صراع غنائي في 2023 كان الحرب الباردة التي نشبت بين شيرين عبدالوهاب وأنغام على لقب مطربة مصر الأولى.

 

تملك النجمتان شيرين وأنغام جماهيرية عريضة نظرًا لسنوات عملهما الطويلة وتعلق الجمهور بأغانيهما، مما ساهم في إشعال الصراع بينهما والمقارنات التي عقدها محبي كل فنانة بينهما.

 

ولم تجلس شيرين صامتة في ظل هذا الصراع، حيث سبق وصرحت خلال لقاء تليفزيوني أنها الوحيدة التي تستحق لقب صوت مصر، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض لتصريح شيرين.

 

وخرجت أنغام للرد على تصريح شيرين عبدالوهاب بشكل غير مباشر، حيث قالت على هامش إحدى حفلاتها بالسعودية : لقب صوت مصر أنا مختارتوش من نفسي، ولكني أسمعه منذ سنوات وتمت كتابته في مقالات صحفية بعد غنائي السلام الجمهوري، لأنني كنت أول صوت نسائي يغني لمصر، وأنا بالتأكيد أعتز بهذا اللقب.

 

واعتادت أنغام خلال الفترة الماضية على تلقيبها بصوت مصر في أكثر من مناسبة آخرها وضع جملة غناء صوت مصر أنغام في فيديو كليب أغنية حلفونا التي قدمتها مؤخرًا، كما أحيت أنغام حفلًا بالسعودية في أغسطس الماضي تحت عنوان أمسية صوت مصر.

 

وعلى الجانب الآخر خرج عدد من النجمات لتأكيد أحقية شيرين بلقب صوت مصر منهن فيفي عبده بتصريحها : شيرين هي صوت مصر الوحيد، كما أعلنت أحلام دعمها لـ شيرين قائلة : هي من أقوى وأهم الأصوات في الوطن العربي، وصوت لن يتكرر على الإطلاق.

 

ويرى الكثيرون أن علاقة شيرين وأنغام تمر بالعديد من الأزمات خلال السنوات الأخيرة، والدليل على ذلك تصريح أنغام السابق في أحد البرامج التلفزيونية أنه كان هناك سوء تفاهم بينهما في وقت ما، وبعدها تدخل أصدقاء مشتركين لإزاله هذا الإحتقان ومنهم هالة سرحان.

 

شاهد الفيديو التالي …

 

تم نسخ الرابط