رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد 17 عامًا.. جعلتني مجرمًا يتصدر قائمة الأكثر شهرة على watch it

فيلم جعلتني مجرمًا
فيلم جعلتني مجرمًا

لا تزال العديد من أعمال النجوم السينمائية الأولى تواصل نجاحاتها، بعد 17 عامًا على عرضه، وتتنافس مع غيرها من الأفلام الأكثر حداثة، رغم مرر سنوات طويلة على عرضها، ويعد فيلم جعلتني مجرمًا بطولة أحمد حلمي وغادة عادل واحدًا من بين تلك الأعمال.

حيث استطاع فيلم جعلتني مجرمًا، إنتاج عام 2006، أن ينضم إلى قائمة الأعمال الأكثر شهرة على منصة watch it، كما استطاع أن يحتل المركز الثاني في القائمة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، حول ملك التي تجسد شخصيتها غادة عادل، وهي ابنة رجل أعمال غني وبخيل يجسد حسن حسني شخصيته، حيث تختلق قصة اختطافها وتطلب من والدها فدية حتى تسترد منه الأموال التي ورثتها عن والدتها، بعد أن تستعين في هذه الخطة بكل من رشدي أباظة الذي يجسد أحمد حلمي شخصيته، بعد أن أقنعته أنها مشلولة وتحتاج لإجراء عملية جراحية، وسالي التي تجسد ريهام عبدالغفور شخصيتها.

واسم الفيلم مأخوذ عن اسم فيلم قديم إنتاج عام 1954 هو جعلوني مجرمًا، ويشارك في بطولة فيلم جعلتني مجرمًا عدد كبير النجوم، منهم غادة عادل، أحمد حلمي، حسن حسني، ريهام عبدالغفور، إدوارد، عبدالله مشرف، محمود البزاوي، يوسف عيد، والفيلم من تأليف نادر صلاح الدين ومن إخراج عمرو عرفة.

مسلسل حالة خاصة 

من ناحية أخرى تستعد غادة عادل خلال الفترة المقبلة لعرض أحدث أعمالها حالة خاصة، والمقرر عرضه على منصة watch it، وهو مسلسل من أعمال المنصة الأصلية.

وينتمي مسلسل حالة خاصة للأعمال القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات فقط، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، حول محامي متدرب مبتدئ يواجه العديد من المشكلات خلال حياته، والعمل من إخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

ويشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة كل من غادة عادل والتي تجسد شخصية أماني النجار وهي محامية مشهورة تكسر جميع القواعد لكسب قضاياها، وطه دسوقي والذي يجسد دور محامي يدعي نديم وهو محامي مبتدئ ومتدرب في مكتب أماني النجار، ويشاركهم الفنان نبيل علي ماهر.

أما أحمد حلمي فعُرض له مطلع نوفمبر الماضي على منصة نتفليكس العالمية فيلم واحد تاني، وهو إنتاج عام 2022، واستطاع الفيلم أن يتصدر قائمة Top 10 لأكثر الأفلام مشاهدة في مصر، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي.

تم نسخ الرابط