رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان يتحدى زملائه بجملة «انتظروا أقوي حفل» : موعدنا 21 نوفمبر بالرياض

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن محمد رمضان عن موعد حفله الجديد الذى سيقيمه ضمن فاعليات موسم الرياض.

ونشر رمضان بوستر الحفل على حسابه الشخصى على إنستجرام مؤكدا أنه سيكون على موعد مع جمهوره بالسعودية يوم 21 نوفمبر الجارى، فيما اختار أن يطلق على حفله «أقوى حفلة فى الرياض».

وكان موسم الرياض قد شهد مؤخرا مجموعة مميزة من أقوى حفلات الطرب، منها حفل تامر حسنى الذى افتتح أولى حفلات الموسم في 18 أكتوبر الماضى، برفقة نانسي عجرم، على المسرح الفني في الرياض بوليفارد.

وفى 24 أكتوبر، انطلقت ليلة عبدالرحمن بن مساعد الغنائية بمشاركة فنان العرب محمد عبده، وأصالة، وعبادي الجوهر وحسين الجسمي.

بينما أحيي نبيل شعيل وشمة حمدان حفلا في 26 أكتوبر، وبعدها بخمسة أيام أحيي عاصي الحلاني ونجوى كرم وملحم زين وديانا حداد حفلا غنائيا كبيرا.

وفي 9 نوفمبر، أحيي عبدالله الرويشد وداليا مبارك حفلا غنائيا على المسرح الفني بالحي الدبلوماسي، كما سيكون لمحبي النجوم وليد توفيق وشيرين عبد الوهاب وراغب علامة، موعدا معهم في حفل غنائي يقام على المسرح الفني في الرياض بوليفارد اليوم الخميس.

ومن أهم الحفلات المقبلة، نجد راشد الماجد الذى سيحيى ليلة السندباد الفنية  على مسرح الحي الدبلوماسي في 23 نوفمبر الجارى، بينما تقام ليلة صقر الأغنية الخليجية الفنية التي يحييها الفنان رابح صقر، فى 26 نوفمبر، وبعدها بيومين يحيي صابر الرباعي، وأصالة ونوال الزغبي حفلا غنائيا على مسرح البوليفارد.

أما جمهور القيصر كاظم الساهر، فهو على موعد مع حفل مميز يوم 12 ديسمبر، فيما ستقام حفلات لنجوم الشباب السعوديين والعرب علي مسرح وندر لاند، إلى جانب حفلات غنائية ضمن في ليالي المحروسة وليالي عدن.

 
 

 

تم نسخ الرابط