رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الموزع عادل حقي : هذا هو الحل الوحيد للقضاء على ظاهرة «المهرجانات»

الموزع عادل حقي
الموزع عادل حقي

بعد النجاح الكبير الذى حققته أغاني مسرحية «اللي عليهم العين» التى تولى توزيعها، أعلن الموزع الكبير عادل حقى عن تعاونه مع إليسا في ألبومها الجديد.

حقي كشف في تصريح خاص لـ«خبر أبيض» عن مشاريعه الجديدة للفترة المقبلة، وقال إنه سيتعاون مع تامر حسني في أكثر من أغنية بألبومه القادم، كما سيتعاون مع محمد سامي لوضع الموسيقى التصويرية والأغاني لمسلسل «البرنس» الذي يقوم ببطولته محمد رمضان.

وعلق الموزع الكبير على الموضة التى يتبعها النجوم حاليا بطرح أغاني الألبوم بطريقة السينجل، مؤكدا على أنه أسلوب خاطىء وإذا كان قد أثبت نجاحه فى الغرب فذلك لكون المطربين هناك يعتمدون علي الفيديو كليب فى المقام الأول.

وتابع عن ظاهرة المهرجانات: «ظاهرة، لن يستطيع أحد الوقوف أمامها، ومشكلة تلك الأعمال بدأت من حوالي 15 سنة، وكانت البداية من أغنية بوسي «حط النقط علي الحروف»، ومن هنا بدء الإسفاف، وانتشار المهرجانات الآن يدل علي أننا أصبحنا نعاني من الجهل الثقافي بطريقة كبيرة جدا، ونعيش حالة من الهبوط الحاد في الذوق الفني». 

كما أشار إلي أن الحل الوحيد للقضاء على تلك الظاهرة يرجع إلى الشعراء، بمعنى أنهم بحاجة إلى تغيير أفكار كلمات الأغانى التي تدور حول الحب والكره فقط، فهناك مشاكل اجتماعية من الممكن تناولها في العديد من الأغاني، ورأيي الشخصي أن جمهور حمو بيكا لا يستمع إليه بالتأكيد بسبب صوته، ولكن بسبب المشاكل التي يتكلم عنها.

 

تم نسخ الرابط