رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور : هقدم شخصية مختلفة في مسلسل الأصلي ونناقش مشاكل الميراث

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

يبدأ عرض مسلسل الأصلي بطولة ريهام عبدالغفور يوم الأحد المقبل على شاشتي dmc وdmc دراما، ومنصة watch it، من إخراج أحمد حسن.

 

وقالت ريهام عبدالغفور في تصريح لـ خبر أبيض : هقدم شخصية مختلفة في مسلسل الأصلي عن الشخصيات التي قدمتها في أعمالي السابقة، كما أننا سنناقش مشاكل الميراث بطريقة جديدة عن ما قُدم من قبل.

 

ومسلسل الأصلي يشارك في بطولته : ريهام عبدالغفور، منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلي، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

 

وتدور أحداث المسلسل حول فاطمة الأصلي التي تجسد شخصيتها ريهام عبدالغفور، وتمتلك سلسلة محلات لقطع غيار وإكسسوارات السيارات، ويتوفى والدها الذي يجسد شخصيته أحمد بدير، فتصبح هي المسئولة عن أشقائها، وتدخل معهم في صراع بسبب الميراث، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

 

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليا لريهام عبدالغفور مسلسل أزمة منتصف العمر، على منصة شاهد، وحقق العمل حالة من الجدل بعد عرضه بسبب جرأة فكرته.

 

ومسلسل أزمة منتصف العمر، يشارك في بطولته : كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، وهند عبدالحليم، ركين سعد، والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

 

 

تم نسخ الرابط