رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دلال عبدالعزيز تتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على watch it بفيلمي أعز الولد وقلب أمه

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

تصدرت الراحلة دلال عبدالعزيز بفيلميها أعز الولد من بطولتها بجانب شيرين وميرفت أمين وقلب أمه بطولة شيكو وهشام ماجد قائمة الأكثر مشاهدة على watch it.

 

وتدور أحداث فيلم أعَز الولد في إطار كوميدي حول خمسة أطفال يتعرضون للاختطاف أثناء توجههم إلى المدرسة، فتقرر الجدات التصدي للمختطفين وإعادتهم بأنفسهن سالمين.

 

ويشارك البطولة بجانب دلال كل من شيرين، ميرفت أمين، إنعام سالوسة، ريهام عبدالعفور، عمرو يوسف، أروى جودة، أمينة خليل، إنجي المقدم، الراحلة رجاء الجداوي، سامي مغاوي، محمد شاهين، محمود الليثي، حاتم صلاح، وآخرين، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج سارة نوح.

 

أما فيلم قلب أمه فتدور أحداثه في إطار كوميدي حول زعيم عصابة يُدعى مجدي تختوخ يدخل في مشاجرة يُصاب على إثرها، وينُقل إلى المستشفى في حالة خطيرة حيث يحتاج إلى نقل قلب، وفي ذات الوقت تتوفى والدة الشاب يونس، فيلجأ اﻷطباء إلى نقل قلب والدته إلى تختوخ ﻹنقاذ حياته.

 

ويضم الفيلم نخبة من النجوم أبرزهم شيكو، هشام ماجد، الراحلة دلال عبدالعزيز، محمد ثروت، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمود الليثي، أحمد سلطان، نور قدري، سامي مغاوري، حجاج عبدالعظيم، وعدد من ضيوف الشرف، منهم حسن الرداد وكريم فهمي، والعمل من إخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد السبكي.

 

يذكر أن دلال عبدالعزيز غادرت عالمنا يوم 7 أغسطس 2021، بعد صراع مع فيروس كورونا، عن عمر ناهز الـ 61 عاماً، وذلك بعد رحيل زوجها سمير غانم بأقل من 3 أشهر.

 

 

تم نسخ الرابط