رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنا لحبيبي لـ ياسمين وكريم يكتفي بـ 170 ألف وجروب الماميز لـ روبي ويسرا اللوزي يجمع 112 ألف أول ليلة عرض

كريم وياسمين ـ روبي
كريم وياسمين ـ روبي ويسرا اللوزي

بدأ أمس الأربعاء عرض فيلم أنا لحبيبي، بطولة ياسمين رئيس وكريم فهمي في دور العرض السينمائي، وحقق العمل إيرادات بلغت 170 ألف جنيه، وجاء في المرتبة الثالثة بقائمة الإيرادات.

 

فيلم أنا لحبيبي بطولة ياسمين رئيس، كريم فهمي، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، سوسن بدر، ونادر فؤاد، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي، وكان يحمل الفيلم في السابق اسم جارة القمر.

 

كما بدأ أيضًا أمس الأربعاء، عرض فيلم جروب الماميز، وحقق في أولى ليالي عرضه 117 ألف جنيه، وجاء في المرتبة السادسة بقائمة الإيرادات.

 

وجروب الماميز بطولة روبي، يسرا اللوزي، دارين حداد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود حافظ، وحازم إيهاب، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، وإخراج عمرو صلاح.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض لـ كريم فهمي حاليا، مسلسل أزمة منتصف العمر وحقق العمل ردود فعل قوية منذ طرحه خلال الأيام الماضية عبر منصة شاهد، ويشارك في بطولته: ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، وهند عبدالحليم، والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

 

وتواصل روبي في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل حضرة العمدة، الذي تنافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويجمعها بعدد كبير من النجوم، أبرزهم: أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

 

تم نسخ الرابط