رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب 2022 .. نبيلة عبيد ونادية الجندي VS نادال وفيدرير

نادية ونبيلة ـ نادال
نادية ونبيلة ـ نادال وفيدرير

عدوك ابن كارك .. جملة تنطبق على حال الأوساط التي تحمل بين طياتها منافسة قوية، خاصة الأوساط الفنية والرياضية مثل المنافسة الدائمة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وعمرو دياب ومحمد فؤاد في بداية مشوارهما.

 

ومن أبرز الصراعات التي شهدها الوسط الفني، الصراع الدائم بين نجمة الجماهير نادية الجندي ونجمة مصر الأولى نبيلة عبيد، بالرغم أن اللون الذى تقدمه كل واحدة منهما يختلف تماما عن الأخرى، إلا أن البعض وجد فى الإيقاع بينهما وسيلة جذب مناسبة للجمهور والفوز بإيرادات كبيرة من خلال أعمالهما.

 

وتصدر الثنائي التريند خلال الفترة الماضية وتحديداً بعد ظهورهما سوياً على مسرح مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى، وتبادلا الأحضان ليوضحا مدى المحبة بينهما وإنهاء جميع الخلافات.

 

وعلى مستوى الوسط الرياضي، شهد عام 2022 اعتزال نجم التنس السويسري روجر فيدرر بعد مسيرة طويلة امتدت لـ 24 عامًا حقق خلالها العديد من الإنجازات في عالم الكرة الصفراء، وجمعت المباراة الأخيرة فيدرر مع النجم العالمي الإسباني رافاييل نادال.

 

وانتهت المواجهة بهزيمة نادال وفيدرر على يد الثنائي الأمريكي جاك سوك وفرانسيس تيافو، وعلى مدى 15 عامًا، كتب فيدرر ونادال الصفحة الأكثر إثارة في تاريخ التنس، حيث تمتعا بالمنافسة القوية بينهما منذ بداية مشوار نادال الرياضي، إلا أن في هذه المباراة، ودعه نادال بالبكاء تأثرًا بإنتهاء المنافسة بين الثنائي، وهو الأمر الذي احتفى به العالم.

 

 

تم نسخ الرابط