رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. 3 قرارات مؤجلة في الزمالك في حالة خسارة «القمة» يوم 19 أكتوبر

ميتشو
ميتشو

تعرض الزمالك لهزة كبيرة بعد تعادله المفاجيء مع فريق نادي مصر الصاعد حديثا إلي بطولة الدوري الممتاز، مما أفقده نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة علي لقب الدوري.

التعادل كان سبب في مشاكل نفسية للفريق قبل مواجهة الأهلي يوم 19 أكتوبر المقبل، وعلم «خبر أبيض» أنه لو تعرض الفريق لخسارة جديدة أمام غريمه التقليدي في تلك المباراة ستصدر ثلاث قرارات مؤكدة.

إقالة المدير الفني .. الصربي ميتشو ستكون أول هذه القرارات، فبعد 4 جولات من المسابقة لن يكون مقبولا أن يفقد الفريق خمس نقاط كاملة يتأخر بها أمام الأهلي، كما أن هزيمته في السنغال بدوري الأبطال أمام فريق متواضع مثل جينراسيون، والأداء الضعيف الذي ظهر به الفريق منذ إنطلاق المسابقة المحلية سيكون سببا في التخلي مبكرا عن وجوده داخل القلعة البيضاء، والتي فتحت بالفعل من الأن خطا للتفاوض مع أحمد حسام ميدو وإيهاب جلال كأبرز الخيارات المحلية المتاحة بعد رحيل ميتشو.

نسف الجبهة اليمني .. مجلس إدارة الزمالك في نيته عرض كل من حازم امام و حمدي النجاز ظهيري الجبهة اليمني للبيع أو الإعارة في انتقالات يناير المقبل، وذلك بعد أن قام النادي بالوصول لمراحل متقدمة في التعاقد مع عمر جابر لاعب بيراميدز، ويدرس المشرف العام علي الكرة أمير مرتضي حاليا مع رئيس النادي الإبقاء علي حازم إمام علي الأقل بسبب القيد الأفريقي لأن عمر جابر مقيد حاليا في بيراميدز أفريقيا ولن يستفيد الزمالك من تواجده سوي علي الصعيد المحلي فقط .

لجنة تخطيط .. علي طريقة الأهلي سيقوم مجلس إدارة الزمالك بتشكيل لجنة لإدارة الكرة بالنادي مكونة من رئيس النادي وعضو مجلس الإدارة إسماعيل يوسف، والمشرف العام علي الكرة أحمد مرتضي والإستعانة بخدمات نجم الزمالك السابق أيمن يونس ليكمل المربع الأخير في تلك اللجنة.

تم نسخ الرابط