رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد : هغني تتر مسلسل العمدة من بطولة محمد رمضان والأغنية شعبى

محمد رمضان _ أحمد
محمد رمضان _ أحمد سعد

يحقق أحمد سعد نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة من خلال أغانيه التي تسجل نسب مشاهدة عالية وتحتل تريند الأكثر استماعًا ومشاهدة عبر يوتيوب، وقال سعد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : اتفقت على غناء تتر مسلسل العمدة من بطولة محمد رمضان والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، والأغنية شعبية ونواصل التحضير له تمهيدًا لتسجيلها خلال الفترة المقبلة.

 

مسلسل العمدة من بطولة محمد رمضان وزينة، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، وتقع الأحداث في منطقة السيدة زينب، حول رجل يعمل في المقاولات، ومتزوج من أكثر من امرأة، الأمر الذي يوقعه في العديد من الأزمات.

 

ويشارك في بطولة العمل مي كساب، هالة صدقي، أحمد داش، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، وفتوح أحمد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي. 

 

ومن ناحية أخرى، حقق أحمد سعد نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بأغنية وسع وسع، التي طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب، وحصدت أكثر من 108 ملايين مشاهدة، والأغنية من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، ألحان أحمد سعد، والفيديو كليب من إخراج إسلام هشام.

 

يذكر أن سعد طرح في نوفمبر الماضي أحدث أغانيه وقت الشدة، وحققت أكثر من 3 ملايين و600 ألف مشاهدة عبر يوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد جابر، وألحان وتوزيع محمد شحاتة.

 

 

 

تم نسخ الرابط