رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج وأحمد صلاح حسني ضيفا شرف فيلم السرب بطولة أحمد السقا والعرض في يناير

السقا ـ فراج ـ حسني
السقا ـ فراج ـ حسني

انتهى أبطال وصناع فيلم السرب، من تصوير العمل منذ فترة، وحددت الشركة المنتجة للعمل يناير القادم موعداً العرض، وعلم خبر أبيض أن محمد فراج وأحمد صلاح حسني يشاركان كضيوف شرف في العمل.

 

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، نيللي كريم، صبا مبارك، شريف منير، دياب، والعديد من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، قصي الخولي، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، والعمل يكشف العديد من بطولات القوات الجوية.

 

وعُرض لـ محمد فراج مؤخرًا فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، بمهرجان البحر الأحمر، الفيلم بطولة نيللي كريم، ومن إخراج عمر هلال ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، أمير العجمي، وطه دسوقي.

 

وعلى مستوى الدراما فقد بدأ خلال الأيام القليلة الماضية تصوير مسلسله الجديد بطن الحوت، الذي يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2023، من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وبشاركه البطولة كل من أسماء أبواليزيد، باسم سمرة، تامر حبيب، بسمة، حسام حسني وآخرين.

 

أما أحمد صلاح حسني فكان من المفترض أن يقدم فيلم جديد بعنوان دراجون، إلا أنه توقف التحضير له خلال الفترة الماضية دون الكشف عن الأسباب.

 

 

تم نسخ الرابط