رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج : نجاح الغرفة 207 تخطى التوقعات وكان هدفنا تقديم عمل يعيش مع الناس

محمد فراج
محمد فراج

حقق مسلسل الغرفة 207 نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته على منصة شاهد وأشاد به الجمهور والنقاد، وقال محمد فراج في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد جدًا بنجاح مسلسل الغرفة 207، وأتمنى أن نكون قدمنا عمل يليق بالجمهور العربي، وحاولنا أن نقدم الرعب ولكن بطريقتنا، بعيدًا عن أي مشاهد مبتذلة لا تحترم عقل المشاهد، رغم أن العمل مر بظروف صعبة جدًا وكان مهدد بالتوقف.

 

وأضاف : لازم أشكر كل الناس القائمين على هذا المسلسل، وكان عندنا هدف واحد إننا نعمل مسلسل يعيش مع الناس، ولا يكون نجاحة لحظيًا فقط، أو نبدأ بداية قوية وبعد ذلك يشعر المشاهد أن الأحداث أصبحت ممله، وأعتقد أن الغرفة 207، أول مسلسل تتخطى مدة عرض كل حلقة الساعة، وهذا عكس كل الأعمال التي عرضت في شاهد.

 

وأشار إلى أنه بدأ خلال الأيام القليلة الماضية تصوير أول مشاهده في مسلسله الجديد بطن الحوت، الذي من المفترض أن يعرض في رمضان 2023، وهو من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، ويشارك فيه باسم سمرة، بسمة، يوسف عثمان، حسام الحسيني، حسن أبوالروس وآخرين.

 

مسلسل الغرفة 207 بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، كامل الباشا، وسمر علام، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

 

تم نسخ الرابط