رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد ميلاد أحمد حلمي ومنى زكي .. قالها بحبك على مركب وأرسل لها ورد في جنوب أفريقيا

أحمد حلمي
أحمد حلمي

يحتفل اليوم الجمعة 18 نوفمبر الثنائي الفني أحمد حلمي ومنى زكي بعيد ميلادهما، حيث ولدا في مثل هذا اليوم، ويكمل حلمي عامه الـ 53، فيما تتم منى زكي عامها الـ 46.

 

وبدأ الثنائي الاحتفال عبر السوشيال ميديا، حيث شارك أحمد حلمي متابعيه منذ ساعات صورة له مع منى، وكتب : كل سنة واحنا طيبين.

 

وعاش حلمي ومنى قصة حب طويلة مليئة بالأسرار في مطلع عام 2000، قبل أن يتزوجا في عام 2001، حيث كان لقائمها الأول في مكتب المنتج محمد فوزي، وكان من المقرر تقديم مسرحية يشاركا في بطولتها، ولكن المشروع لم يكتمل في النهاية، وكان حلمي وقتها يقدم برنامج في التلفزيون المصري، فيما كانت منى نجمة معروفة، وروى حلمي من قبل أنه كان معجباً بها كفنانة قبل أن يحبها.

 

ونشأت علاقة صداقة وطيدة بين الثنائي، حيث كشفت منى عن حديثها مع حلمي المستمر وارتياحها له في بداية تعارفهما، ولكنها تفاجأت بحلمي يقول لها : أنا بحبك، وذلك خلال رحلتهما على مركب في النيل، لتضحك منى عند سماعها لما قال وتتركه دون رد.

 

وكان ذلك الموقف قبل سفر منى زكي إلى جنوب أفريقيا لتصوير فيلم أفريكانو الذي لعبت بطولته مع أحمد السقا في 2001، وكان أحمد حلمي وقتها يرغب في معرفة مشاعرها تجاهه خاصة أنها لم ترد عليه عند اعترافه بحبه لها، وقرر إرسال ورد لها في الفندق الذي كانت تقيم به في جنوب أفريقيا، وبالفعل وصل الورد إلى منى وردت عليه عندما هاتفها وقالت : وأنا كمان بحبك.

 

تم نسخ الرابط