رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : أنباء عن تأجيل مسلسل كلمة السر بطولة آسر ياسين وخروجه من رمضان 2023

آسر ياسين
آسر ياسين

أعُلن منذ فترة عن بداية تحضير آسر ياسين لمسلسل جديد بعنوان كلمة السر، يشارك به في الموسم الرمضاني القادم، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للعمل قررت تأجيله لكونه يحتاج لوقت كبير من أجل الخروج بالطريقة التي تليق به وبصُناعه.

 

والعمل مأخوذ عن رواية نسيت كلمة السر للكاتب حسن كمال، وتدور حول فكرة بطل رياضي أصيب بمرض نادر وهو الـ MS، أو التصلب المتعدد. ويذكر أن هذا المرض النادر يصيب عدداً قليلاً جدًا على مستوى العالم، ومن أشهرهم في مصر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي. 

 

ومن ناحية أخرى شارك آسر ياسين في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل SUITS، والذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وشاركه البطولة أحمد داود، ريم مصطفى، تارا عماد وآخرين.

 

كما يواصل في الفترة الحالية تصوير فيلم شماريخ، الذي يقوم ببطولته بجانب أمينة خليل والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema أحمد فهمي وهاني نجيب، وإشراف عام على الإنتاج كريم الميهي. 

 

كما ينتظر آسر خلال الفترة القادمة عرض فيلم السرب، الذي يشارك فيه كضيف شرف، وقد انتهى من تصويره منذ فترة، ومن بطولة أحمد السقا ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وعُرض مؤخرًا لـ آسر ياسين، مسلسل الثمانية، من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت، وشارك فيه خالد الصاوي، غادة عادل، ريم مصطفى، محمد علاء، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط