رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رفع فيلم بنات عبدالرحمن بطولة صبا مبارك من السينمات بعد تحقيقه 20 ألف جنيه فقط

صبا مبارك
صبا مبارك

رُفع فيلم بنات عبدالرحمن، بطولة صبا مبارك من كل دور العرض، وذلك بعد تحقيقه إيرادات بلغت 20 ألف جنيه فقط فى 5 أيام عرض، ويعتبر العمل أول فيلم أردني يُعرض بالسينمات المصرية، وذلك بعدما عرض في عدد من المهرجانات الدولية خلال الفترة الماضية.

 

والفيلم من بطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم باشا، خالد الطريفي، ياسمينا العبد، محمد إدريس، محمد الجيزاوي، وهيفاء آغا، تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وإنتاج صبا مبارك وآية وحوش.

 

وتدور أحداث الفيلم حول بنات عبد الرحمن وهن 4 أخوات مختلفات في الطباع، تضطرهن الظروف للعودة إلى منزل العائلة بعد سنوات من بعدهن عن بعض، وتحاولن حل لغز اختفاء والدهن المفاجئ، لتمرن بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث وتتكشف لهن العديد من الأسرار الجديدة.

 

يذكر أن فيلم بنات عبدالرحمن حصد 4 جوائز دولية منذ طرحه، حيث فاز بجائزة الجمهور في مهرجان سينما وثقافة الشرق الأوسط المعاصرة في فلورنسا، كما حصد جائزة في مهرجانات إسبينيو السينمائي للمخرجين الجدد والعمل الأول بالبرتغال، بالإضافة إلى مهرجان الفيلم العربي في سان دييجو بأمريكا، ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث شهد عرضه العالمي الأول في دورته السابقة 2021.  

 

 

تم نسخ الرابط