رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي ربيع في يوم الهالوين : بعد نجاح زومبي حبيت الرعب وهكرر التجربة تاني

علي ربيع من فيلم
علي ربيع من فيلم زومبي

قدم علي ربيع مؤخرًا فيلم زومبي، تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، ودارت أحداثه في إطار رعب كوميدي، وبمناسبة عيد الهالوين، الذي يحتفل به العالم اليوم، قال ربيع في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد جدًا بالنجاح الذي حققه فيلم زومبي وقت عرضه، وحبيت الرعب من بعد الفيلم، وهكرر التجربة مرة تانية.

 

ودارت أحداث فيلم زومبي في إطار رعب كوميدي، وظهر ربيع خلال أحداث العمل بشخصية مطرب المهرجانات حمادة بطة، الذي يمتلك فرقة موسيقية، ويسعى لتحقيق النجاحات، مع شاعر الأغاني حمدي الميرغني، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

 

ويواصل ربيع في الفترة الحالية التحضير لفيلم جديد بعنوان بعد الشر، من تأليف أمين جمال ومن إنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، ومن المفترض أن تبدأ الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير قريبا.

 

كما يستعد على ربيع لبدء تصوير مسلسل نصي التاني، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول علي ربيع الذي يجسد دور موظف في بنك، يتقابل مع فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية.

 

والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، من تأليف إياد صالح، وإنتاج أحمد الجنايني.   

 

 

تم نسخ الرابط