رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حمزة نمرة : بحب أسمع أغاني المهرجانات وأغنية فاضي شوية أتكتبت في 2014

حمزة نمرة
حمزة نمرة

حل حمزة نمرة، أمس، ضيفًا على برنامج أجمد 7، الذي تقدمه جيهان عبدالله، عبر إذاعة راديو نجوم إف إم، وتحدث خلال اللقاء عن مشاريعه الفنية المقبلة، وكواليس أشهر أغنياته، كما كشف عن رأيه في أغاني المهرجانات.

 

وقال نمرة : حصلت على آراء المقربين مني حول أغنية فاضي شوية، وكانت فكرة الشاعر خليل عز الدين، وكتبها عام 2014، قبل أن أقرأها بالصدفة على الفيس بوك في 2017، لأني دائم البحث لذا عندما قرأتها كتبتها وحاولت تلحينها، لكنني لم أضعها في ألبوم داري يا قلبي وقتها، ثم نسيت أمرها، حتى جاءت فترة تفشي فيروس كورونا وبدأت العمل وقتها على الألبوم الجديد.

 

وأكمل : جاءني لحن أغنية فاضي شوية خلال قيامي بالتدريبات في الجيم، وشعرت أنه سيكون جيد، وذهبت إلى الاستوديو مباشرة، وأرسلت الألحان إلى خليل مؤلف الأغنية، لأنه كتبها بطريقة ليست غنائية في البداية، وحاولنا عمل معالجة موسيقية غنائية وتحمسنا لتقديمها، وبالفعل قدمتها في 2021 وحققت نجاحًا كبيرًا.

 

وعن أغاني المهرجانات تابع : أحب الاستماع إليها في فترات معينة ولا تزعجني، بجانب سماع كل أنواع الأغنيات، ولا يوجد لدي تحيز ضد نوع من المزيكا، وأحاول دائمًا تقديم كل ما هو جديد في الأغاني التي أقدمها. 

 

وعن أعماله المقبلة، واصل : أقدم حفلًا غنائيًا جديدًا في مصر أغني خلاله ألبومي مولود سنة 80، وذلك بعدما قدمت الكثير من الحفلات حول العالم غني خلالها الألبوم، وحضرها عدد كبير من المصريين بالخارج، لذلك حان الوقت لتقديم حفل في بيتي وسط أهلي في مصر، كما أركز حاليًا في ألبومي الجديد ولن أنتهي منه قبل 6 أشهر من الآن.

 

وعن الانتقادات التي تعرض لها الفترة الماضية، اختتم : اعتدت عليها خاصة من خلال السوشيال ميديا، وأنا شخص يتأثر بهذه الانتقادات، وأحرص على متابعتها، وأحترم كل وجهات النظر في نهاية الأمر. 

 

 

تم نسخ الرابط