رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابن الحاج أحمد vs مستر إكس .. شيكو وأحمد فهمى فى مواجهة موسم عيد الفطر المقبل 2023

أحمد فهمي - شيكو
أحمد فهمي - شيكو

انتهى شيكو مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد ابن الحاج أحمد، من إخراج معتز التوني، كما انتهى أحمد فهمي هو الآخر من تصوير فيلمه مستر أكس، الذي تشاركه بطولته زوجته هنا الزاهد، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

ومن المقرر عرض الفيلمين ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل 2023، حيث يدخل شيكو وفهمي في منافسة سويًا على مستوى شباك التذاكر في نفس الموسم.

 

وتدور أحداث فيلم ابن الحاج أحمد في إطار أكشن كوميدي تشويقي، حول شيكو الذي يعمل بقال واسمه أحمد وشهرته شلته، فيما يلعب سيد رجب دور والده البقال كذلك، ويخوضان العديد من الصراعات، ويمران بالعديد من المفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث.

 

ابن الحاج أحمد من بطولة شيكو، سيد رجب، عايدة رياض، صبري فواز، مصطفى غريب، ورحمة أحمد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف محمد المحمدي وأحمد محي، إخراج معتز التوني، من إنتاج يوسف الطاهر. 

 

أما فيلم مستر إكس، فيتناول قصة رجل يمتلك شركة لمساعدة الرجال في أخذ حقوقهم من السيدات، وتطليقهم، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي ملئ بالمفاجآت.

 

ومستر إكس من بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد فهمي هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم عمرو يوسف، مي عمر، أكرم حسني، ريم مصطفى، علاء مرسي، وصبري فواز، والعمل من تأليف وإخراج أحمدعبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي. 

 

 

تم نسخ الرابط