رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سمية الخشاب راقصة ضمن أحداث مسرحية كازينو بديعة والعرض فى ديسمبر المقبل

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تواصل سمية الخشاب بروفات مسرحيتها الجديدة كازينو بديعة، وعلم خبر أبيض أن سمية سوف تجسد شخصية راقصة ومغنية ضمن أحداث المسرحية، والتى ستدور في فترة الأربعينات وتكشف عن طبيعة الحياة في مصر خلال تلك الفترة.

 

وبدأت سمية الخشاب مؤخرًا تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم التاروت وتقوم ببطولته بجانب رانيا يوسف ومي سليم وتناقش من خلاله ظاهرة التحرش بالأطفال، والعمل من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت ومن إنتاج بلال صبري.

 

كما تعاقدت مؤخرًا على تقديم مسلسل يعرض على إحدى المنصات بعنوان أرواح خفية، والذي تدور أحداثه في 10 حلقات في إطار رعب تشويقي، تأليف سوسن عامر، ومن إخراج إبرام نشأت.

 

تجسد سمية خلال أحداث العمل شخصية مُدرسة تعمل في إحدى المدارس، كما أنها تعرضت لأزمة في ماضيها، وهو ما يجعلها تصارع ماضيها في الحاضر، ويشارك فيه نضال الشافعي، هالة فاخر، ومنذر رياحنة. 

 

وغابت سمية عن الموسم الرمضاني الأخير 2022، حيث كان آخر أعمالها مسلسل موسى الذي عرض في رمضان 2021، وشاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وغيرهم، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط